“اللقاء المرتقب” حجز تذاكر مباراة الزمالك والأهلي السعودي في كأس دبي للتحدي 2024

ضمن نادي الزمالك المصري تأهله إلى المباراة النهائية في كأس دبي للتحدي 2024 بعد فوزه على الرجاء المغربي بركلات الترجيح ليحجز موعدًا مع عملاق الكرة السعودية “الأهلي السعودي” الذي تأهل أيضًا بعد فوزه بثلاثية على حساب ووهان الصيني في المبارة التي أقيمت مساء اليوم.

موعد مباراة الزمالك والأهلي السعودي

يحتضن ملعب استاد آل مكتوم بدبي اللقاء المرتقب بين نادي الزمالك والأهلي السعودي بنهائي كأس دبي للتحدي المقام في الإمارات غدًا الأحد الثامن والعشرين من يناير، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت دبي، السابعة بتوقيت مكة المكرمة والسادسة بتوقيت القاهرة.

حجز تذاكر مباراة الزمالك والأهلي السعودي
حجز تذاكر مباراة الزمالك والأهلي السعودي

وحصلت القناة الرياضية السعودية SSC حق بث أحداث هذا اللقاء، كما يمكن حجز التذاكر لحضور المباراة بعد أن أعلن ملعب أبو ظبي الرياضي عن طرحها منذ ساعات.

ملخص مباراة الأهلي ووهان الصيني

افتتح ووهان الصيني أهداف المباراة الأولى في الدقيقة 6 برأسية قوية من اللاعب “زهانح بن” لم يستطع حارس الأهلي التعامل معها، ليخطف أهلي جدة التعادل السريع في الدقيقة 9 بتسديدة رائعة من اللاعب سميحان النابت على حدود منطقة الجزاء، ليستكمل تفوقه بهدف ثاني في الدقيقة 68 بقدم الإسباني “جابري فيجا” بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ليكمل فهد الرشيدي ثلاثية المباراة في الدقيقة 79 بالشوط الثاني.

وبذلك حجز أهلي جدة مقعده في المباراة النهائية أمام الزمالك الذي تأهل هو الآخر للدور النهائي على حساب الوداد المغربي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأساسي المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين مقابل هدفين.

حجز تذاكر مباراة الزمالك والأهلي السعودي

أعلنت الجهة المسؤولة عن طرح تذاكر المباريات النهائية في هذه البطولة عن إمكانية حجز تذكرة واحدة لحضور كلا من مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الرجاء المغربي ووهان الصيني والمباراة النهائية لحسم اللقب بين الأهلي السعودي والزمالك.

ويمكن حجز التذاكر باتباع الخطوات التالية:

  • توجه إلى منصة platinumlist لحجز التذاكر.
  • اضغط على “حجز التذاكر”.
  • حدد العدد وفئة التذكرة ورقم المقعد.
  • أدخل بيانات البطاقة البنكية لسداد تكلفة التذاكر.

وجاءت أسعار تذاكر المباراة على النحو التالي:

الفئة السعر
الفضية 80 درهم
الذهبية 150 درهم
البلاتينية 200 درهم
VIP  500 درهم
VIP 3 1150 درهم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *