الساعة كم موعد مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024 والتشكيلة المتوقعة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن جاهزية ملعب الهلال المملكة أرينا لإستضافة مباريات كأس موسم الرياض 2024، حيث ستقام ثلاث مباريات مهمة وهي مباراة الهلال والنصر، الهلال وإنتر ميامي، والنصر وانتر ميامي، وسيتواجه كريستيانو رونالدو مع ميسي بعد فترة غياب كان آخرها كأس العالم بقطر 2022، وكان قد تم طرح تذاكر المباراة عبر منصة وي بوك وتم بيعها بالكامل، وذلك لمشاهدة نجوم كرة القدم العالميين، والاستمتاع بالبطولة الخاصة بموسم الرياض، لذلك نستعرض لكم من خلال مقالنا على موعد مباراة الهلال وانتر ميامي في كأس موسم الرياض، والتشكيل المتوقع للفريقين.

الساعة كم مباراة الهلال وانتر ميامي في كأس موسم الرياض؟

يواجه الهلال السعودي نظيره انتر ميامي الأمريكي يوم  الاثنين 29 يناير 2024، على ملعب المملكة أرينا، وتعتبر هذه المباراة الأولى من مباريات كأس موسم الرياض، وسيتنافس فيها فريقان نادي الهلال السعودي ضد نادي انتر ميامي الأمريكي، حامل لقب كأس الدوريات 2023 في أمريكا الشمالية. ستكون المباراة تجربة رياضية ممتعة ضمن فعاليات الموسم.

تقام مباراة الهلال وانتر ميامي عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام انتر ميامي

هناك عدد من اللاعبين الغائبين في نادي الهلال بسبب مشاركتهم في البطولة الآسيوية والأفريقية وهم:

  • بونو.
  • البليهي، تمبكتي، كوليبالي، سعود.
  • ناصر، المالكي، كنو، البريك.
  • سالم الدوسيري.
  • الشهري.
تشكيلة الهلال المتوقعة أمام انتر ميامي
تشكيلة الهلال المتوقعة أمام انتر ميامي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأنتر ميامي في كأس موسم الرياض

المباراة ستكون منقولة على قنوات beIN Sports المفتوحة في الوطن العربي والشرق الأوسط بتعليق حسن العيدروس، وقناة SSC الرياضية السعودية.

أين يمكن مشاهدة مباراة الهلال وأنتر ميامي عبر الإنترنت؟

سيتم نقل مباراة الهلال وانتر ميامي بث مباشر عبر منصة DAZN، حيث يتوجب على المشاهد الاشتراك بالمنصة برسوم رمزية، بالإضافة إلى منصة شاهد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *