سبب وفاة المتسابقة المحترفة حمدة تريم مطر الشامسي عن عمر يناهر 24

وفاة المدربة المحترفة حمدة تريم مطر الشامسي أثار ضجة وذهولا لدي بعض المتابعين نتيجة تعرضها لحادث أليم أثناء قيادتها أدى إلى مصرعها، وتم إصدار الخبر من خلال صفحة خدمةجنائز الإمارات، تعتبر حمدة الشامسي من أفضل السائقات للدراجات النارية في الإمارات العربية، التي بدأت رحلتها منذ عمر الخامس عشر وكان المؤيد الأساسي لراحلتها هو والداها حتي وصلت إلى الاحترافية.

حمدة تريم مطر الشامسي

نشأت حمدة تريم مطر الشامسي بدولة الإمارات العربية في عام 2000، حيث تبلغ من العمر أربعة وعشرون عاما، ترعرعت وتربت علي حب السيارات، وكانت أكبر أهتمامتها منذ الصغر، فهي كانت تقود السيارات منذ المراهقة، وتعشق القيادة بالسرعة المجنونة، وعملت حمدة تريم جاهده لكي تستطيع الحصول على سيارة خاصة بها، ومنذ ذلك الوقت حصلت حمدة تريم علي ضجة كبيرة في حسابها علي إنستغرام، حيث وصلت إلي عدد متابعين مهول.

سبب وفاة حمدة الشامسي

أنتقلت حمدة الشامسي إلي رحمة الله نتيجة حادث سيارة مفزع، يوم الجمعة الموافق 26 يناير 2024م، أثار الحادث الأليم ضجة وسط الجماهير الكبير ومتابعين حمدة الشامسي، وانتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي صورتها بتعليق حمدة تريم في ذمة الله! وعبر متابعينها عن كم الحزن لفقدانها، وتردد الكثير من الأدعية سائلين الله أن يرحمها ويغفر لها، ويعفو عنها.

من هي حمدة الشامسي؟

من هي المتسابقة حمدة تريم مطر الشامسي؟ يمكنك التعرف عليها من خلال التالي:

  • حمدة تريم بن عمران الشامسي، تبلغ من العمر 24 عاما، مواليد 2000م.
  • عملت بجهد واجتهاد حتي تمكنت من شراء أول سيارة لها، لتبدأ ممارسة هوايتها المفضلة وهي سباقات السيارات.
  • جنسية حمدة تريم الشامسي إمارتية عربية، من الشارقة.
  • تعتنق الديانة الإسلامية، والحالة الاجتماعية عزباء.
  • مارست حمدة الشامسي قيادة السيارات وتعلمت وهي في عمر المراهقة.
  • ساهمت بالمشاركة في العديد من السباقات والعروض للدراجات النارية.
  • تعتبر أول فتاة إماراتية تشارك في السباقات الخاصة بالسيارات.
  • تخطت وتجاوزت العديد من المصائعب التي وقفت إمام طريقها، حيث كان الداعم الأول والأساسي لها هو والداها، حتي وصلت إلي مرحلة الاحتراف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *