تاكيد تسجيلات شهادة التعليم المتوسط “البيام” 2024 confirmation-bem.onec.dz الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

نتعرف على كيفية تأكيد تسجيلات شهادة التعليم المتوسط 2024 bem.onec.dz، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية عن انطلاق عملية التأكد من البيانات ومراجعتها في امتحاني شهادة التعليم المتوسطة وشهادة البكالوريا دورة ٢٠٢٤، ونشرت الوزارة بيان رسمي مفاده ضرورة الدخول إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، لتأكد من صحة المعلومات والبيانات المحجوزة الخاصة في تسجيلات شهادة التعليم المتوسطة ٢٠٢٤، موضحة خطوات تصحيح الخطأ في حال كان موجود، لذلك ننشر لكم رابط وخطوات تاكيد تسجيلات شهادة التعليم المتوسط 2024 confirmation-bem.onec.dz الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

تأكيد تسجيلات شهادة التعليم المتوسط دورة 2024

افتتحت وزارة التربية الوطنية موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وموقع فضاء الأولياء الرقمية الأرضية الخاصة بوزارة التربية الوطنية الجزائرية، وذلك من أجل تسجيلات المراجعة النهائية الشاملة لشهادة البكالوريا و شهادة التعليم المتوسط 2024، التي بدأت اليوم الخميس 1 فيفري 2024 لتستمر حتى 15 فيفري 2024، للمترشحين (نظاميين – أحرار – المراسلة).

طريقة تأكيد تسجيلات شهادة التعليم المتوسط 2024

  • لضمان صحة معلومات التسجيل في امتحان شهادة التعليم المتوسط “البيام”، يتطلب من المترشحين، سواء كانوا متمدرسين أو سجلوا عن طريق الديوان الوطني للتعليم عن بعد، أو كانوا مترشحين أحرار، إعادة التحقق من بياناتهم.
  • يجب عليهم تسجيل دخولهم في الموقع الإلكتروني للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، الذي قاموا بالتسجيل فيه مسبقا.
  • وفي حالة اكتشاف أي خطأ أو عدم دقة في المعلومات التي تم تقديمها سابقًا، يتعين عليهم إبلاغ الإدارة التي قدموا إليها ملفاتهم.
  • يساعد هذا الإجراء المترشحين تصحيح أي تفاصيل غير صحيحة لمعلوماتهم في سجلات الامتحان، وذلك لضمان المشاركة في امتحان شهادة التعليم المتوسط.

خطوات التأكيد من التسجيل في امتحان البيام 2024

  1. قم بالدخول الى الموقع bem.onec.dz الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  2. حدد ولايتك ثم أحجز اسم المستخدم ورقمك السري.
  3. أجب عن السؤال – من أجل الحماية.
  4. أنقر على زر استظهار.

إذا اكتشفت أي خطأ في معلوماتك الشخصية “الاسم و اللقب أو تاريخ الميلاد” تتوجه الى مؤسستك و تخبرهم بالخطأ الموجود وهم بدورهم يقومون بالاتصال بالجهة التي لها حق تصحيح معلوماتك وهي مراكز الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.وبذلك تكون قد قمت بتصحيح و متابعة معلوماتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *