“نادي الزمالك” يوضح حقيقة تعاقده مع أشرف بن شرقي 2024

تداول في الفترة الأخيرة العديد من الأخبار حول انضمام أشرف بن شرقي لنادي الزمالك، لاعب الريان القطري وقد شارك في تسع مباريات مع الريان بواقع “697” دقيقة وقد ساهم من خلالها بـ ثمانية أهداف منهم 6 أهداف تم تسجيلها وساهم في صناعة هدفين، ويزداد البحث عن هذا اللاعب على محرك البحث جوجل بعد انتشار اخبار عن احتمالية انتقاله للزمالك ونوضح المزيد من التفاصيل فيما يلي. 

أشرف بن شرقي

صرح مصدر موثوق من نادي الريان القطري عن موقف اللاعب أشرف بن شرقي من الانضمام لنادي الزمالك المصري وذلك قبل قليل من الساعات ليتم إغلاق الميركاتو الجاري حيث ارتبط اسم  اللاعب أشرف مؤخراً وبالأخص الساعات الأخيرة مع فريقه السابق في وسط التدعيمات للأبيض، في فترة الانتقالات الجارية،كما استكمل المصدر قائلا ” إن بن شرقي يذهب إلى التدريبات مع الفريق بشكل طبيعي ومستمر معه ولا يوجد أي مفاوضات رسمية من قبل جانب مسؤولي الزمالك لطلب انضمامه”. 

حقيقة التعاقد مع الزمالك

قام مصدر مسؤول من نادي الزمالك بنفي وجود أي تفاوض حاليًا مع بن شرقي لاعب نادي الريان القطري بعد انتشار خبر الانضمام بشكل كبير بغرض تدعيم صفوفه في الفترة القادمة، كما أكد أن النادي لم يقم تفاوض حاليًا مع لاعب نادي الريان نهائياً وكل ما تم نشره مؤخراً غير صحيح.

وتابع أنه من الممكن بنهاية الموسم أن يتم التفكير في التفاوض معه وذلك لارتباطه مع ناديه بعقد لنهاية هذا الموسم، وسوف يتم عمل دراسة إمكانية انضمامه لصفوف النادي في الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق، بعد انتهاء أزمة نادي الزمالك في أزمة إيقاف القيد بصورة نهائية. 

من هو بن شرقي؟ 

 هو لاعب مغربي من مواليد “24 سبتمبر 1994” من مدينة تاز، يلعب في الوسط الهجومي أو مركز الجناح، وقد لعب في العديد من الأندية “الوداد البيضاوي، المغرب الفاسي، الهلال السعودي، لانس الفرنسي، الريان القطري” وغيرهم. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *