“اللقاء المرتقب” .. موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي بالدوري الإنجليزي الممتاز وموقف الفريقين بجدول الترتيب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لخوض لقاء هام للغاية بمنافسات الجولة الرابعة والعشرين للبريميرليج عندما يواجه نادي أستون فيلا على ملعب الأنفيلد، حيث يسعى الريدز إلى تعويض الهزيمة التي تلقاها بالجولة الماضية أمام نادي أرسنال، ونحن خلال تلك المقالة سنوضح لكم كل ما تريد معرفته عن مواجهة ليفربول ضد بيرنلي. 

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي 

من المقرر أن تشهد انطلاقة مباراة ليفربول ضد بيرنلي بمنافسات البريميرليج يوم السبت القادم 10 فبراير لعام 2024، حيث ستنطلق صافرة بداية تلك المواجهة النارية عند الأوقات الآتية: 

  • السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة “أبو ظبي”. 
  • بينما سيقام اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية “مكة المكرمة”. 
  • فيما ستنطلق المباراة عند الخامسة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية “القاهرة”. 

موقف فريقي ليفربول وبيرنلي بجدول ترتيب الدوري الانجليزي

قبل انطلاق مواجهة ليفربول ضد بيرنلي، فإن الريدز يتواجد في صدارة جدول الترتيب بعد أن تمكن من حصد 51 نقطة حتى الآن، وتعرض الريدز للهزيمة في مباراتين فقط، بينما حقق الانتصار في 15 لقاء وتعادل في 6 مواجهات. 

بينما استطاع  تسجيل 52 هدف في 23 لقاء، وتلقت شباك ليفربول حتى الآن 22 هدف فقط، فيما يقدم نادي بيرنلي هذا الموسم مستويات ضعيفة للغاية جعلته يتواجد في المركز قبل الأخير بمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز. 

فقد تعرض بيرنلي للهزيمة خلال 16 لقاء من أصل 23 مباراة خاضها حتى الآن، بينما انتصر فقط في 3 مباريات وتعادل خلال 4 مواجهات، وقد تلقت شباكه 47 هدفًا، بينما تمكن من احراز 24 هدف فقط. 

هزيمة ليفربول أمام أرسنال في الجولة الماضية 

لم يقدم الريدز الأداء المطلوب خلال مواجهة أرسنال الأخيرة بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعرض للهزيمة بنتيجة 3 أهداف لهدف وخسر 3 نقاط هامة للغاية في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعد فوز الجنرز خلال تلك المواجهة فقد تمكن من تقليص الفارق بينه وبين الريدز إلى نقطتين فقط، فقد رفع نادي أرسنال رصيده من النقاط إلى النقطة 49 في المركزالثاني بجدول ترتيب البريميرليج.  

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *