هل يشارك رونالدو في مباراة الهلال والنصر بكأس موسم الرياض 2024؟

كانت الإصابة عائق أمام البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو للمشاركة في مباراة النصر مع انتر ميامي “الرقصة الأخيرة” أمام اللاعب ليونيل ميسي، فهل ستكون أيضًا العائق أمام مشاركته في مباراة الهلال القادمة بكأس موسم الرياض 2024؟ تعرف معنا في هذا المقال على الإجابة وعن التشكيلة المتوقعة لهذا اللقاء.

إصابة كريستيانو رونالدو

اصيب اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو بتمزق في عضلة الساق أثناء تواجده في الصين مع بعثة معسكر نادي النصر السعودي، ويتلقى حاليًا العلاج ولذلك لم يستطع المشاركة في مباراة النصر وانتر ميامي وعلى الرغم من ذلك استطاع اللاعبون إحراز ستة أهداف مقابل لا شيء ليكون الفائز في هذا اللقاء المرتقب من قِبل الجميع.

هل يشارك رونالدو في مباراة الهلال

الآن يتساءل الجميع عن حقيقة تغيب رونالدو عن مباراة الهلال في كأس موسم الرياض 2024، والحقيقة أن قرار المشاركة في المباراة لم يعلن حتى الآن، بينما تشير بعض المصادر الرياضية إلى أن اللاعب قد يشارك في الدقائق الأخيرة فقط من المباراة لعدم جاهزيته للعب بشكل كامل.

الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي استطاع في المباراة الأخيرة تحقيق ستة أهداف نظيفة في شباك انتر ميامي، فيما أحرز الزعيم أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت بينه وبين انتر ميامي، ويستعد كلا الفريقان لخوض ديربي العاصمة بين الهلال والنصر.

تشكيلة النصر امام الهلال

من المتوقع أن تكون تشكيلة النصر أما الهلال على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أوسبينا.
  • خط الدفاع: إيميريك لابورتي، عبدالإله العمري، نواف بوشال، تيليس.
  • خط الوسط: بروزوفيتش، الصليهم، أوتافيو، العليوي.
  • خط الهجوم: محمد مروان، تاليسكا.

وتقام المباراة يوم الخميس القادم الثامن من شهر فبراير 2024 حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *