موعد نهائي كاس اسيا 2024 بين الأردن وقطر والقنوات الناقلة

مع اقتراب  موعد نهائي كاس اسيا 2024  ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر متابعة هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يجمع بين قوة المنافسة وسحر اللحظات الفارقة، حيث سيكون ستاد لوسيل شاهد على الكثير من الإثارة والمنافسة الشديدة بين منتخبين عربيين منتخب الأردن وقطر في نهائي البطولة التي ستحدد الفائز باللقب.

موعد نهائي كاس اسيا 2024

يجذب ملعب ستاد لوسيل الأنظار وتتزايد ترقبات موعد نهائي كاس اسيا 2024 بعد بطولة مليئة بالإثارة والمباريات القوية والمفاجآت غير المتوقعة، حيث يعد هذا اللقاء الذي سيجمع بين فرقتين عربيتين قطر والأردن في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت عمان ومكة المكرمة يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024 الفيصل في تحديد الفائز باللقب في النهائي العربي.

وقد كان منتخب الأردن من أول الفرق المتأهلة إلى النهائي بحصيلة من الأداء الرائع في مبارياته السابقة، حيث حسم مقعده في النهائي بعد انتصار على ماليزيا كما تعادل مع كوريا الجنوبية وتفوق على كل من طاجيكستان والعراق، بينما قدم منتخب قطر أداءً رائعًا في البطولة، حيث فاز في جميع مباريات دور المجموعات وتألق في مباريات الإقصائيات، كما برز في ركلات الترجيح أمام أوزبكستان، ثم حقق فوزًا مثيرًا على المنتخب الإيراني.

وباعتبار قطر البلد المستضيف للبطولة تأمل الجماهير القطرية يحقق منتخبهم اللقب، ومن المتوقع أن تشهد المباراة النهائية منافسة شرسة والكثير من الإثارة حتى يحسم أحد الفريقين النتيجة لصالحه، نظرًا لإمكانيات المنتخبين والإنجازات المحققة في المباريات السابقة لكليهما.

القنوات الناقلة لنهائي كأس آسيا 2024

تنفرد شبكة “بي إن سبورتس” القطرية بحقوق البث الحصرية لنهائي كأس آسيا 2024، كما يمكن للمشاهدين الاشتراك في شبكة قنوات beIN SPORTS لمتابعة المباراة، كما وستذاع المباراة النهائية في البطولة عبر قنوات AFC، ويمكن للمشاهدين متابعة النهائي عبر SSC Sports بجانب تطبيق شاهد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *