موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كاس مصر والقنوات الناقلة للقاء

يضربا الأهلي والزمالك موعد جديد في نهائي كاس مصر لكرة القدم، في المباراة التي تقام في المملكة العربية السعودية، حيث تستضيف المملكة مواجهة قطبي الكرة المصرية لأول في تاريخها، وتلك هي المرة الأولى أيضاً التي تقام فيها مباراة ضمن مسابقة كاس مصر خارج حدود الجمهورية المصرية، ومن خلال تلك المقالة سنتعرف على موعد  والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بشكل مجاني.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يلتقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة الثامن من شهر مارس الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءا بتوقيت بالعاصمة السعودية الرياض.

وستقام المباراة على ملعب الأول بارك بمدينة جدة، الذي يتسع إلي 25 ألف متفرج، وقد تم الانتهاء من حجزهم جميعاً خلال اليوم الأول لعملية بيع التذاكر.

يذكر أن الأهلي كان قد تأهل إلي نهائي كاس مصر بعد تغلبه على انبي بثلاثة أهداف دون رد، بينما تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بعد تفوقه بركلات الترجيح في المواجهة التي أقيمت بينهما في الدور قبل النهائي، وسيسعى كلا الفريقين من أجل زيادة رصيدهم من البطولات يوم الجمعة المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

مباراة نهائي كاس مصر بين الأهلي والزمالك، سوف تنقل من خلال بث موحد على قناة on sport المصرية وقناة ssc السعودية، وذلك بتعليق المعلق المصري المخضرم مدحت شلبي.

وسيكون هناك ستوديو تحليلي من تقديم إبراهيم فايق ويرافقه المدرب البرتغالي جوزية مورينهو مع عدد من المحللين المصريين، حسبما ذكر المستشار ترك آل الشيخ المسئول عن تنظيم تلك المباراة.

غيابات الأهلي والزمالك في القمة

يعاني كلاً من الأهلي والزمالك، من بعض الغيابات بسبب الإصابة قبل تلك المباراة، لكن القوة الضاربة الهجومية لكلا الفريقين حاضرة وبقوة، لكن على مستوى الخطوط الأخرى، فسيغيب عن الأهلي كلاً من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمود متولى، أما الزمالك فيغيب عنه كلاً من محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وابراهيما نداي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *