برشلونة يعلن عن موعد الكلاسيكو القادم أمام ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية

موعد الكلاسيكو أي المفاجآت يحمل ؟ ، حيث تعد مباراة “الكلاسيكو” بين ريال مدريد وبرشلونة واحدة من أكثر المواجهات المثيرة والمرتقبة في عالم كرة القدم، فعندما يجتمع هذان الفريقان الإسبانيان العريقان في مباراة ودية في صيف عام 2023 في أرض الولايات المتحدة الأمريكية، سيكون هذا اللقاء فرصة لجماهير الكرة العالمية للتمتع برؤية نجوم الفريقين يتنافسون في موقع غير تقليدي ومن المؤكد أن الحماس وروح المنافسة الرياضة سيزيدان من لهيب المباراة.

موعد الكلاسيكو

مباراة “الكلاسيكو” بين ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية تعد فرصة لا تعوض لمحبي كرة القدم لمتابعة لقاء مثير بين الفريقين الإسبانيين الكبيرين، حيث ستتيح هذه المواجهة للجماهير الاستمتاع بمهارات نجوم كرة القدم والتشجيع على فرقهم المفضلة في موقع جديد ومختلف.

ومن المقرر أن يكون موعد الكلاسيكو المثمثل في المباراة الودية بين ريال مدريد وبرشلونة  يوم الأحد الموافق 30 يوليو، في ساعة مبكرة من صباح ذلك اليوم، وتحديدًا في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 22:00 مساءً بتوقيت غرينيتش.

كما سيشهد ملعب AT&T الواقع في مدينة أرلينغتون بولاية تكساس الأمريكية هذا الحدث المميز، ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة حدثًا رياضيًا كبيرًا، حيث ستشهد مشاركة نجوم الفريقين العريقين وتنافسهما على المستوى الدولي.

ومن المتوقع أن يكون الملعب ممتلئًا بحوالي 80 ألف متفرج الذين حجزوا تذاكر المباراة قبل أسابيع طويلة، لمشاهدة نجوم الفريقين يتنافسون في هذه المواجهة الودية المثيرة، حيث ستشهد مشاركة نجوم الفريقين العريقين وتنافسهما على المستوى الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

من أجل تغطية شاملة وتوفير فرصة لملايين المشجعين حول العالم لمتابعة هذه المباراة الرائعة، ستتم بثّها عبر العديد من القنوات الرياضية العالمية، ومن بين هذه القنوات، ستقوم قناة “أبوظبي الرياضية 1″ بنقل المباراة المرتقبة مباشرة إلى منازل المشجعين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستتيح القنوات الناقلة للمباراة للجماهير في المنطقة العربية فرصة الاستمتاع بالمشاهدة المباشرة لأبرز لقطات اللقاء ومهارات لاعبي الفريقين النارية، كما ستبث المباراة عبر قنوات رياضية عالمية أخرى في أماكن متعددة، وستعلن القنوات الناقلة في الدول المختلفة قبل موعد المباراة بوقت كافٍ لإعلام المشجعين حول العالم بالتفاصيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *