تقارير: الفرعون المصري محمد صلاح يتعافى من الإصابة وقد يظهر خلال مباراة بيرنلي بالبريميرليج

قامت بعض التقارير الصحفية البريطانية بالكشف اليوم الخميس الموافق الثامن من شهر فبراير لعام 2023 بأن الفرعون المصري المتألق في صفوف الريدز “محمد صلاح” يتعافى من الإصابة التي تعرض لها، ومن المتوقع أن يظهر خلال المواجهة القادمة للريدز أمام بيرنلي بمنافسات البريميرليج. 

إصابة محمد صلاح 

وكان النجم المصري محمد صلاح قد تعرض للإصابة مع منتخب بلاده خلال بطولة أفريقيا أمام منتخب غانا بدور المجموعات، في اللقاء الذي إنتهى بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدفين لكلًا منهما، وكانت سببًا في مغادرة اللاعب لإنجلترا من أجل تلقي العلاج، حيث جاءت الإصابة في العضلة الخلفية للاعب. 

تقرير صحيفة ليفربول إيكو 

هذا وقد قامت الصحيفة المقربة من الفريق الإنجليزي “ليفربول” بالتأكيد على أن محمد صلاح يتعافى من تلك الإصابة التي تعرض لها، كما أنه يخوض خلال الوقت الحالي بعض التدريبات التأهيلية، حيث من المتوقع أن يعود الفرعون المصري للملاعب خلال مواجهة ليفربول القادمة. 

وأضافت الصحيفة البريطانية “ليفربول إيكو” أنه في حال لم يتواجد اللاعب ضمن التشكيلة الأساسية لليفربول خلال مواجهة بيرنلي، فإنه سيكون متواجدًا بكل تأكيد على مقاعد البدلاء. 

مباراة الريدز ضد بيرنلي 

يستعد ليفربول لخوض لقاء مرتقب وهام في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يواجه نادي بيرنلي يوم السبت القادم الموافق العاشر من شهر فبراير، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأنفيلد، وقد يشارك محمد صلاح خلال تلك المواجهة. 

ويحتل الريدز صدارة جدول الترتيب 51 نقطة متقدمًا على الفريق السماوي بفارق نقطتين فقط، ولكن يتبقى لقاء مؤجل لنادي مان سيتي في حال تمكن من الانتصار فيه فإنه سيعتلي صدارة جدول الترتيب. 

ولهذا فإن يورجن كلوب يعرف جيدًا أنه لا يوجد مجال للتفريط في أي نقاط في حال كان يرغب الريدز في الاستمرار على المنافسة بمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *