“نهائي كأس آسيا “.. موعد مباراة الأردن وقطر 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق الكرة المستديرة صوب المواجهة الهامة والمرتقبة بين قطر والأردن في نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2024، على ملعب ستاد لوسيل في قطر، حيث نجح منتخب قطر في حجز بطاقة المباراة النهائية أمام الأردن، بعد الفوز على المنتخب الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما واستطاع منتخب الأردن في الوصول إلى النهائي بعد التغلب على كوريا الجنوبية بهدفين دون رد، وفي السطور التالية سنتعرف متابعي موقع خبرنا، على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة نهائي كأس آسيا 2024

تقام المباراة التي ستجمع بين كل من منتخب قطر ومنتخب الأردن على استاد “لوسيل” في قطر، لتكون المواجهة الأخيرة عربية خالصة، يوم السبت المقبل الموافق 10 فبراير 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 06.00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 05.00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وقطر

ستنقل أحداث المباراة التي ستجمع بين كل من منتخب قطر والأردن، في نهائي كأس آسيا 2024، على مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” وبالتحديد على باقة “AFC”، فيما ستنقل أيضًا على مجموعة قنوات “الكأس” القطرية، فيما تقرر نقل المباراة عبر مجموعة قنوات “SSC” السعودية، كما ويمكن مشاهدة أحداث المباراة عبر منصة “شاهد “.

التشكيل المتوقع لمنتخب الاردن ضد قطر

جاء التشكيل المتوقع لمنتخب الأردن على النحو التالي، يأتي اللاعب يزيد أبوليلى في حراسة المرمى، بينما يأتي في خط الوسط كل من إحسان حداد ونزار محمود ونور الروابدة ومحمد على حشيش، فيما ويأتي في خط الهجوم كل من محمود المرضي ويزن النعيمات وموسى التعمري.

التشكيل المتوقع لمنتخب قطر ضد الأردن

جاء التشكيل المتوقع لمنتخب قطر على النحو التالي، يأتي اللاعب مشعل عيسى برشم في حراسة المرمى، بينما يأتي في خط الهجوم كل من بيدرو ميجيل ولوكاس مينديز والمهدي على ومحمد وعد، كما ويأتي في خط الوسط حسن الهيدوس وجاسم جابر وأحمد فتحي وهمام أحمد، فيما ويأتي في خط الهجوم كل من المعز على وأكرم عفيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *