“الجولة 20” .. موعد وطريقة حجز تذاكر مباراة النصر والفتح في دوري روشن للمحترفين 2024

يسعى فريق النصر السعودي لمصالحة جماهيره بعد خسارته لقب كأس موسم الرياض، ولذلك يستعد بقوة لمواجهة نظيره نادي الفتح في الجولة 20 من دوري روشن للمحترفين، والذي كان قد توقف بسبب فترة التوقف الدولي لمنتخبات آسيا وأفريقيا، في هذا المقال سوف نتعرف على موعد مباراة النصر والفتح وطريقة حجز التذاكر.

موعد مباراة النصر والفتح في الجولة 20

بحسب الجدول المعلن من جانب رابطة دوري روشن للمحترفين، سوف تقام المباراة مساء يوم السبت الموافق 17 فبراير 2024، ويستضيف المباراة إستاد الأول بارك بجامعة الملك سعود في مدينة الرياض، وسوف تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المنتظر أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير من جانب عشاق “العالمي” لدعمه من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على اللقب.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

يدخل فريق النصر هذه المباراة وفي رصيده 46 نقطة حصدها من 19 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في لقاء وحيد، وخسر 3 مباريات.

ومنافسه في هذا اللقاء “فريق الفتح” نجح في حصد 29 نقطة من 19 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 6 مباريات، ويحتل المركز السابع في ترتيب دوري روشن.

مباراة النصر والفتح، دوري روشن السعودي، تذاكر النصر والفتح

كيفية حجز التذاكر

تذاكر مباراة النصر والفتح في الجولة 20 متاحة الآن من خلال موقع الأول بارك، وهو الموقع المسؤول عن طرح تذاكر العالمي في كل البطولات، وللحجز اتبع الشرح التالي:

  • توجه إلى محرك بحث جوجل أو أي محرك بحث تستخدمه واكتب جملة “الأول بارك تذاكر” واضغط بحث.
  • سوف يظهر لك الموقع في النتيجة الأولى، وكل ما عليك هو الدخول للموقع، وسوف تجد صورة مباراة النصر والفتح في أعلى الصفحة.
  • قم بالنقر على صورة المباراة وفي الصفحة التالية اضغط على شراء التذاكر، وبعد ذلك سوف تنتقل إلى صفحة التسجيل من خلال كتابة رقم هاتفك وتلقي رسالة على الهاتف بها كود التحقق.
  • وبعد كتابة الكود في مكانه سوف تفتح لك صفحة الحجز، وهنا يجب عليك اختيار التذاكر وتأكيد الحجز عبر طرق الدفع المتاحة لديك، والجدير بالذكر أن أسعار تذاكر المباراة تبدأ من 40 ريالاً سعودياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *