” لا تفوتها” احصل على عروض طيران يوم التأسيس 2024 بنسبة خصم 50 % على الرحلات الداخلية والخارجية

عروض طيران يوم التأسيس 2024 واحدة من مظاهر الاحتفال التي تشهدها الأراضي السعودية؛ اعتزازًا وفرحةً بهذا اليوم العظيم الذي يعد ذكرى تكوين الهوية الشخصية للمملكة، وتوحيد القبائل؛ لبناء دولة على أسس وركيزة حب الوطن والوحدة والاستقرار، ومن ذاك اليوم وحتى الآن وتشهد المملكة العربية السعودية ازدهارًا وعلوًا في جميع مناحي الحياة.

عروض طيران يوم التأسيس 2024

لم يتبقى سوى أيام قليلة وتبدأ احتفالات يوم التأسيس الذي يعد تاريخي للمواطنين السعوديين؛ ليبرز مدى العمق التاريخي والحضاري للبلاد، لذا تحرص معظم شركات الطيران السعودية على إقامة العروض والخصومات على الرحلات الداخلية والخارجية، وعيش تجربة استثنائية لم تشهدها من قبل، من خلال العروض التالية:

شركة الخطوط الجوية السعودية ” ناس”

  • تقدم خصومات مميزة على تذاكر الطيرات الداخلية بدايةً من يوم 22 فبراير حتى 24 فبراير 2024، حيث تبلغ سعر التذكرة بنحو 122 ريال سعودي.
  • كما تقدم نسبة خصم 15 % على الرحلات الخارجية، من خلال كود الخصم ITHRA 15 عبر شبكة الإنترنت.
  • كذلك قامت بعرض آخر وتخفيض سعر التذكرة المتجهة إلى تايلند بقيمة 1499 ريال سعودي بدءًا من 28 فبراير 2024.
  • مع طرح مسابقة بقسيمة شراء تصل 500 ريال سعودي من تذاكر السفر المتوفرة، على أن يكون السحب آخر شهر فبراير.
  • وفي حال حجز تذاكر سفر بتاريخ 17 و 18 فبراير 2024 سوف يتمتع المسافر بخصم 50٪ على الرحلات، ولكن بشرط أن يكون موعد السفر بعد يوم 20 فبراير إلى 31 مارس 2024.

شركة طيران flyadeal

  • قدمت عروض وخصومات مبهرة، بتخفيض سعر تذاكر الطيران الداخلية، خاصةً من العاصمة ” الرياض” حتى مدينة جدة والعكس بسعر يبدأ من 88 ريال سعودي.
  • على أن يتضمن حمولة الحقائب ذات وزن 7 كجم.
  • بالإضافة إلى توافر تذكرة حضور حفلة النجم رامي جمال والمطربة أصالة مجانًا من ضمن فعاليات موسم الرياض.

مسابقة شركة الخطوط الجوية السعودية

ومن ضمن عروض وخصومات يوم التأسيس السعودي، حرصت شركة الخطوط الجوية السعودية على مشاركة الاحتفال بهذا اليوم مع المواطنين، وقدمت مسابقة عليها سحب تذكرة طيران مجانية باسم ” حفل الزفاف” وسيتم فوز 10 فائزين محظوظين بالسفر إلى ( القاهرة، بانكوك، هولندا، برشلونة، شيكاغو، كوريا الجنوبية، أوغندا).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *