“بعد التعديل”.. تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر والقنوات الناقلة

ينتظر جمهور الكرة المصرية المواجهة المرتقبة بين المارد الأحمر والقلعة البيضاء، حيث يلتقي الفريقان وجهًا لوجه في نهائي كأس مصر الموسم الماضي، ومن المتوقع أن تكون مباراة القمة القادمة مباراة قوية وممتعة للجمهور، حيث يحتاج كلا الفريقين لحصد لقب جديد، وخلال التقرير التالي سوف نتعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر  بعد تعديل موعدها، وما هي القنوات الناقلة للمباراة المنتظرة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر

يبحث الكثير من جمهور الفريقين عن موعد مباراة الأهلي والزمالك وكان ميعاد اللقاء المرتقب بين الفريقين قد تم تأجيله من قبل، وذلك نظرًا لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي لم يستطع الفريق الأول للمنتخب المصري تحقيق أي نتائج، وخرج من دور الـ16 على يد الرأس الأخضر.

ويحتل المارد الأحمر المركز المركز الثامن برصيد 14 نقطة، حيث لعب 6 مباريات، تمكن من الفوز في أربعة لقاءات وتعادل في مباراتين، بينما يحتل الأبيض المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، وله من النقاط 11 نقطة من خلال 8 مباريات، فاز في (ثلاثة) وتعادل في اثنين وخسر في (ثلاثة).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

كما اعتدنا أن نشاهد مباريات الدوري المصري عبر شاشة وقناة أون تايم سبورت، نظرًا لأنها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، كذلك سنشاهد المباراة القادمة بين الزمالك والأهلي ضمن منافسات بطولة كأس مصر، وكما تقوم شبكة وقنوات أبو ظبي الرياضية بنقل أحداث ومجريات اللقاء القادم، والتي من المتوقع أن يكون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

وختامًا نقلنا الموعد الجديد الذي ستقام فيه مباراة المارد الأحمر أمام القلعة البيضاء، والقناة الناقلة للمباراة المقبلة في إطار منافسات بطولة كأس مصر لكرة القدم المصرية.

تردد قناة أو تايم سبورت على النايل سات

يمكن تنزيل التردد التالي للقناة عب القمر الصناعي النايل سات:

  • تردد القناة: 11681.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *