قمة من العيار الثقيل تجمع بين بايرن ميونيخ وريال مدريد اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 

تترقب جماهير كرة القدم الأوروبية في كل مكان موعد انطلاق مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وستكون موقعة كروية نارية بين فريقين كلاهما يرغب في تحقيق الفوز من أجل ضمان التواجد في دور النهائي لاستكمال المنافسة على اللقب.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد 

يستضيف بايرن ميونخ الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، على ملعب ” أليانز أرينا”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الذهاب من دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة البايرن والريال اليوم

نقل  مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد اليوم الثلاثاء في دور نصف النهائي  من دوري أبطال أوروبا عبر القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” عصام الشوالي”.
  • قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” خليل البلوشي”.
  • قناة bein 4k بصوت المعلق ” عصام الشوالي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

لن يتخلى بايرن ميونخ الألماني عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء القوي، حيث يرغب في الاستمرار بمنافسات البطولة من أجل المنافسة على اللقب والذي ابتعد عنه لسنوات، واليوم المواجهة لن تكون سهلة فهو أمام خصم قوي وعنيد مرشح بقوة على التتويج باللقب لذلك لابد من الاستعداد لمواجهته من أجل الخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه.

وفي الناحية الأخرى يرغب ريال مدريد في تحقيق الفوز خارج الديار من أجل ضمان الصعود لدور النهائي من أجل استكمال المشوار ناحية اللقب، حيث لن يتخلى خلال هذا الموسم عن التتويج باللقب والذي ابتعد عنه الموسم الماضي، ولكنه عليه أن يستعد جيدا خاصة أنه يخوض المباراة خارج الأرض.

كيف تأهل الفريقين لنصف النهائي 

نجح بايرن ميونخ في التأهل لدور نصف النهائي من البطولة بعدما حقق الفوز على آرسنال الإنجليزي في ربع النهائي بثلاثية مقابل هدفين، فيما حجز الريال مكانه في نصف النهائي بعدما تمكن من حقق الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة أهداف بعد ركلات الترجيح في ربع النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *