مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ضمك والتعاون اليوم بدوري روشن 

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان موعد انطلاق مباراة ضمك والتعاون، التي من المقرر لها اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري روشن السعودي، وستكون مواجهة نارية حيث أنها تجمع بين خصمين قويين لن يتخلى كلاهما عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وخاصة التعاون الذي يرغب في العودة مرة ثانية للمربع الذهبي.

موعد مباراة ضمك والتعاون 

يلتقي ضمك مع نظيره التعاون، اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، على ملعب ” نادي ضمك”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والتعاون 

تنقل مباراة ضمك أمام التعاون اليوم الجمعة بدوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة SSC Extra HD 2 بصوت المعلق ” سعد يحي”.
  • قناة SSC Extra SD2 بصوت المعلق ” عائد العصيمي”
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” سعد يحي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض ضمك هذا اللقاء بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث يرغب في التواجد بمركز قوي داخل جدول الترتيب، حتي يتمكن من الاستمرار في المسابقة بشكل جيد يجعله ينافس بكل قوة، كما أن لقاء اليوم سيكون على ملعبه ولابد من الظهور بشكل مشرف.

وفي الناحية الأخرى يخوض التعاون هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في التواجد في المربع الذهبي، حتى يتمكن من التواجد في المسابقات الكبرى، والمنافسة في البطولات القارية، واليوم المواجهة ستكون خارج ملعبه، ولابد من الاستعداد لها بشكل قوي.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يأتي التعاون في المركز الخامس في جدول دوري روشن برصيد 48 نقطة، حصدها من خلال اللعب في  28 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 6 مباريات، فيما يأتي ضمك في المركز الثامن برصيد 38 نقطة، حيث خاض 28 مباراة، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، فيما خسر في 10 مباريات.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *