هُنا.. حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك بالرياض في نهائي كأس مصر 2023

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إقامة نهائي كأس مصر بين العملاقين الأهلي والزمالك في العاصمة الرياض بشهر مارس المقبل، ولهذا السبب ترغب الجماهير المشجعة لكلا الفريقين في حجز تذاكرهم لحضور هذه القمة التي تقام لأول مرة بمدينة الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، تعرف معنا في هذا المقال على خطوات حجز التذاكر وبعض التفاصيل حول المباراة.

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

حتى وقت قليل لم يكن يعرف أحد عن إقامة المباراة النهائية في السعودية، ولكن أعلنها المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه منذ ساعات، وكان نادي الأهلي قد تأهل المباراة النهائية بعد أن حقق الفوز في مباراة نصف النهائي أمام فريق إنبي في حين أن نادي الزمالك ضمن مقعده في الدور النهائي بعد الفوز على فريق بيراميدز.

وبذلك سوف يُقام هذا اللقاء الضخم الذي يضم نجوم الأهلي والزمالك على أرض سعودية في شعر مارس المقبل حسبما أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية منذ ساعات قليلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

تقام المباراة القادمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في اليوم الثامن من شهر مارس 2024 وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض العاصمة.

حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك بالرياض

حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك بالرياض
حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك بالرياض

كما يمكن حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في السعودية بمجرد طرحها من خلال منصة وي بوك لحجز فعاليات موسم الترفيه وذاك باتباع الخطوات التالية:

  • أولا تسجيل الدخول إلى منصة وي بوك لحجز تذاكر لقاء الأهلي والزمالك.
  • حدد مباراة الأهلي والزمالك.
  • اضغط على حجز التذاكر.
  • حدد فئة التذكرة ومكان التواجد في ملعب المباراة (رقم المقعد) عن طريق الخريطة.
  • سدد تكلفة التذكرة بوسيلة الدفع الإلكتروني المتاحة.
  • اضغط على شراء التذكرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *