موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا و القنوات الناقلة 

تستعد جماهير كرة القدم السعودية في كل مكان، لمشاهدة مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين النصر والفيحاء، اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة مليئة بالحماس والإثارة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها. 

موعد مباراة النصر والفيحاء 

يلتقي النظر مع نظيره الفيحاء، اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024، على ملعب ” استاد الأمير فيصل بن فهد”، في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الذهاب من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا. 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء 

من المقرر أن تنقل مباراة النصر والفيحاء على مجموعة من القنوات الرياضية المفتوحة والتي تتمثل في الآتي : 

  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” فارس عوض “. 
  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” مدحت شلبي”. 
  • قناة bein sports AFC بصوت المعلق ” حسن العيدروس”. 
  • قناة الكأس 9 بصوت المعلق ” سمير المعيرفي”. 
  • قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق ” بلال علام”. 

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض النصر هذا اللقاء وعينه على تحقيق الانتصار، حيث يرغب في الفوز خارج ملعبه، من أجل ضمان التأهل بسهولة لدور ربع النهائي، واستكمال المنافسة على البطولة، والتي يرغب في تحقيق لقبها خلال هذا الموسم، واليوم المواجهة لن تكون صعبة حيث يمكنه الفوز على الفيحاء، ولكن لابد من الاستعداد جيدا وعدم الاستهانة بالخصم. 

وفي المقابل يستعد الفيحاء لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنه في مواجهة خصم عنيد، إلا أن مباراة اليوم تتطلب منه تحقيق الانتصار، أو التعادل حتى يحافظ على فرصته للعبور إلى دور ربع النهائي من البطولة، ولابد من الظهور بشكل مشرف اليوم على ملعبه. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *