مواجهة نارية تجمع بين ليون و فالنسيان في نصف نهائي كأس فرنسا 

تعتبر بطولة كأس فرنسا واحدة من البطولات الفرنسية الكبرى في مجال كرة القدم بعد منافسة الدوري الممتاز،والتي تتنافس بها جميع الفرق بكل قوة من أجل محاولة التتويج باللقب،ولذلك فإن جماهير كرة القدم في كل مكان تنتظر مشاهدة مباراة ليون وفالنسيان،والتي ستجمع بين الفريقين اليوم، في إطار مباريات دور نصف النهائي من البطولة .

موعد مباراة ليون وفالنسيان 

تنطلق مباراة ليون وفالنسيان اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024، على ملعب ” غروباما”، في الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس فرنسا،وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4 بصوت المعلق ” عادل خلو”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يستعد ليون لهذه المواجهة بشكل قوي حيث لن يتخلى اليوم عن تحقيق الفوز،من أجل العبور لدور النهائي واستكمال المنافسة علي اللقب، واليوم المواجهة لن تكون سهلة بل تحتاج لمزيد من التركيز،حتى يتخطى العقبة الأخيرة التي تفصله عن اللقب الغالي .

وفي الناحية الأخرى يدرك فالنسيان أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة، فهو أمام خصم قوي وعنيد هزيمته ستكون صعبة، ولذلك لابد له من الاستعداد بكل قوة وتركيز، حتى يتمكن من حجز تذكرة العبور لدور النهائي خاصة أن مباراة اليوم لا تقبل القسمة علي اثنين.

كيف تأهل الفريقين لنصف النهائي

تمكن ليون من حجز مكانه في دور نصف النهائي بعدما حقق الفوز علي نظيره ستراسبورغ بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة أهداف بركلات الترجيح في ربع النهائي، بينما استطاع فالنسيان أن يتواجد في هذا الدور بعدما انتصر علي نظيره  روان بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح أيضا في دور ربع النهائي من البطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *