كم عدد الديناصورات في بوليفارد سيتي “تجربة بليبي” أكبر مناطق موسم الرياض؟

يدور العديد من الاستفسارات حول عدد الديناصورات في بوليفارد سيتي، حيث تعتبر هذه التجربة من أفضل وأمتع التجارب الترفيهية وخصوصًا للأطفال وسط أجواء مميزة وشيقة لأقصى درجة في منطقة بوليفارد سيتي بالرياض، وذلك تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه،وفي موقع خبرنا سنتعرف على المزيد من التفاصيل بخصوص تجربة بليبي بوليفارد سيتي موسم الرياض.

كم عدد الديناصورات في بوليفارد سيتي؟

رغم أن عدد الديناصورات في بوليفارد سيتي في تجربة بليبي غير معروف، إلا أن تجربة بليبي في بوليفارد سيتي تمثل إحدى أبرز وأكبر مناطق موسم الرياض 2023، وهي التجربة الأولى من نوعها التي تقام على مساحة شاسعة، وفي هذه التجربة يتم تقديم العديد من المغامرات والتجارب الرائعة للأطفال من عمر 3 إلى 8 سنوات، حيث يجمع بين متعة اللعب والتعلم، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بتجربة ممتعة وفريدة.

أهم الفعاليات التي تقدمها تجربة بليبي في بوليفارد سيتي

فيما يلي أهم الأنشطة التي تقدمها تجربة بليبي في بوليفارد سيتي:

  • بوابة الفعالية: سيتم تعريف الأطفال بعالم بليبي المليء بالألوان، المليء بفرص التقاط الصور، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة عبر ثلاث مناطق ترفيهية تركز على موضوعات تعليمية مثيرة.
  • نادي بليبي: هذه هي المحطة الأولى في هذه الجولة، حيث يذهب الأطفال في مغامرة مثيرة، بما في ذلك عبور جسر قوس المطر وتجمع الطوابع في نهاية كل مرحلة.
  • منطقة الديناصورات: وفيها يتعرف الأطفال على الحيوانات المنقرضة وينطلقون في مهمة لجمع بيض الديناصورات لحمايتها.
  • منطقة قاع البحار: مكان يستطيع الأطفال من خلاله رؤية الشعاب المرجانية والكائنات البحرية والشعور وكأنهم يتحركون تحت الماء.
  • منطقة الفضاء: وفيه يتم الاستمتاع بتجربة تعليمية حول الكواكب والنظام الشمسي، ويستعد الأطفال لرحلة مثيرة إلى الفضاء مع بليبي ودي بو، هناك سوف يستكشفون الكون ويتعلمون الكثير عن الكواكب.

بوليفارد سيتي موسم الرياض

بوليفارد سيتي عبارة عن مجمع مفتوح تبلغ مساحته 900 ألف متر مربع، وقد تضاعفت مساحته ثلاث مرات في عام 2021 لاستيعاب تسع مناطق أخرى فرعية، ويضم المجمع 200 مطعم ومقهى ومحلات تجارية متنوعة، بالإضافة إلى ممشى بطول 3 كم، وتسعة استوديوهات عالمية، وأربعة مسارح عربية وعالمية، بالإضافة إلى منطقة خاصة للأطفال تشمل 500 لعبة إلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *