استقبل تردد قناة وناسة 2024 الجديد على القمر الصناعي نايل سات للاستمتاع بأحدث أغاني للأطفال

تقدم قناة وناسة باقة متنوعة من الأفلام الكرتونية التي تعزز القيم الصحيحة لديهم مثل التسامح والصدق والتعاون، وذلك وسط عالم مليء بالألوان والبهجة والموسيقى، حيث تحرص على توفير بيئة مثيرة للطفل تنمى من قدراته الإبداعية وتوجه فضوله نحو تعلم شيء جديد بطريقة جذابة، ولهذا نوفر لكم من خلال هذا المقال تردد قناة وناسة الجديد 2024 على النايل سات.

قناة وناسة للاطفال

تعتبر قناة وناسة من أهم القنوات العربية التي تبث محتوى هادف ومميز للأطفال، حيث أنها مصدر السعادة لهم ومساعد مهم للآباء في تربية أبنائهم، وذلك على المعرفة النافعة والعادات والتقاليد الشرقية والقيم الإيجابية، حيث تقدم هذه القناة مجموعة متنوعة من أغاني الأطفال الترفيهية والتعليمية، والتي تمكن الطفل من تعلم الحروف الهجائية والأرقام والكثير من المهارات الأخرى، كما تخصص القناة برامج تعليمية لهم لتنمية مهاراتهم الرياضية واللغوية والعلمية، كما تبث القناة باقة مختلفة من أجمل الأفلام الكرتونية المدبلجة للعربية والتي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية.

مميزات قناة وناسة 2024

  1. تمثل هذه القناة مصدر للأمان والتربية حيث تحرص على تقديم محتوى آمن ومناسب للطفل كما يساهم في تربيته على القيم السليمة.
  2. كما تعرض القناة محتوى متنوع وهادف للأطفال من الأغاني والأفلام والبرامج التي تناسب مختلف الأعمار.
  3. بينما تعمل القناة على تنظيم الكثير من المسابقات التي تتيح لجميع الأطفال الاشتراك بها والتفاعل مع شخصياتهم المفضلة.
  4. وتعمل القناة على تقديم كل ذلك بأعلى جودة ممكنة لتناسب جميع الشاشات ولكي يحصل الجميع على المتعة المطلوبة أثناء المشاهدة.

تردد قناة وناسه نايل سات

كما تكون هذه القناة شريك فعال في رحلة تنمية الأطفال والمساهمة الإيجابية في بناء مجتمع متعلم ومثقف، ويمكن استقبالها على القمر الصناعي نايل سات من خلال البيانات الآتيـــــــــــــة:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11470.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *