موعد مباراة الخليج ضد الاتفاق بدوري روشن السعودي وموقف الفريقين بجدول الترتيب

يستضيف ملعب محمد بن فهد المواجهة المرتقبة بمنافسات دوري السعودي ما بين الخليج ضد الاتفاق، حيث يرغب الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية خلال تلك المواجهة من أجل الإقتراب أكثر نحو المربع الذهبي بجدول ترتيب البطولة. 

الخليج ضد الاتفاق 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الخليج ضد الاتفاق بمنافسات الجولة العشرين من بطولة دوري روشن السعودي يوم الخميس الموافق الخامس عشر من شهر فبراير لعام 2024 وذلك في الأوقات التالية: 

  • الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. 
  • بينما ستنطلق عند تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية. 
  • كما ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي “عاصمة الإمارات”.
  • أما المباراة ستنطلق عند تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت تونس. 
  • بينما ستنطلق المواجهة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت إنجلترا.

نتيجة المواجهة الأخيرة بين الخليج ضد الاتفاق 

وتعادل فريقي الاتفاق والخليج بمنافسات الجولة الاولى بينهما بدوري روشن السعودي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن فهد بتاريخ 24/8/2023. 

حيث تقدم اللاعب “فابيو مارتينيز” لنادي الخليج عند الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول، ولكن تمكن اللاعب “فيتينيو” من التعادل للاتفاق عند الدقيقة 50 من أحداث الشوط الثاني. 

موقف فريقي الخليج والاتفاق بجدول الترتيب 

يتواجد نادي الخليج في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 22 نقطة، وذلك بعد أن إنتصر خلال 6 مباريات، وتعادل خلال 4 مواجهات، بينما تعرض الفريق للهزيمة في 9 مباريات، وتمكن الفريق من إحراز 23 هدف، بينما استقبلت شباكه 28 هدف.

أما نادي الاتفاق فهو يحتل المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة بعد أن حقق الانتصار في 6 مواجهات، وتعادل خلال 7 مباريات، بينما تعرض للهزيمة في 6 مباريات، وقد تمكن من تسجيل 22 هدف، واستقبلت شباكه 22 هدف أيضًا. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *