موعد مباراة الفتح والرائد في دوري روشن والقنوات الناقلة لها 

تنتظر جماهير كرة القدم السعودية لمشاهدة مباراة الفتح والرائد، التي ستجمع بين الفريقين اليوم، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري روشن السعودي، والتي ستكون مواجهة نارية من العيار الثقيل في ظل سعي الفريقين إلى تحقيق الانتصار من أجل تعديل مركزهما في جدول الترتيب، ومحاولة التواجد في مركز قوي يساعده على التواجد بشكل جيد في المسابقة.

موعد مباراة الفتح والرائد 

يستضيف الفتح نظيره الرائد، على ملعب ” مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية”، اليوم الخميس 18 أبريل 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والرائد 

تنقل مباراة الفتح أمام الرائد اليوم في دوري روشن عبر القنوات الرياضية السعودية الآتية: 

  • قناة SSC Extra  HD1 بصوت المعلق ” جعفر الصليح”.
  • قناة SSC Extra SD 1  بصوت المعلق ” عبد الإله العمري”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” جعفر الصليح”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الفتح هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وذلك من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب والتواجد في مركز قوي يدعمه في هذه المسابقة التي تشهد منافسات قوية، واليوم اللقاء سيكون على أرضه ولابد من الظهور بشكل مشرف في المباراة.

وفي الناحية الأخرى يرغب الرائد في الأخذ بالثأر من نظيره الذي هزمه على أرضه،. اليوم هي فرصته لرد اعتباره من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وتعديل مركزه في جدول الترتيب للابتعاد عن دائرة السقوط في قاع الجدول.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يأتي الفتح في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 37 نقطة، وذلك بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 10 مباريات، بينما يأتي الرائد في المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة، وذلك بعدما لعب 27 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 13 نقطة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول كانت قد انتهت نتيجة هدفين مقابل هدف لصالح نادي الفتح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *