نتائج الثالث متوسط 2024 نصف السنة عبر موقع نتائجنا وزارة التربية والتعليم العراقية (قريبا)

تستعد وزارة التربية والتعليم العراقية بالتعاون مع مديريات التربية في المحافظات العراقية لإعلان نتائج الطلاب والطالبات في الصف الثالث متوسط نصف السنة للعام الدراسي 2023-2024 و ذلك بعد الانتهاء من أداء الاختبارات النهائية في آخر شهر كانون الثاني الماضي، نستعرض معكم أعزائنا خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024 عبر الموقع الرسمي للوزارة وموقع نتائجنا .

نتائج الثالث متوسط 2024 نصف السنة

انتهى طلاب وطالبات الصف الثالث متوسط الاختبارات النهائية لنصف السنة يوم واحد وثلاثون كانون الثاني يناير الماضي، وبدأت إجازة نصف العام في اليوم الأول من فبراير شباط وتنتهي هذا الأسبوع ومن المتوقع أن يتم إعلان النتائج قبل نهاية الإجازة وبداية الفصل الدراسي الثاني 2024 .

أنهت اللجان المشرفة على الاختبارات في محافظة بغداد الكرخ الأولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الأولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة الأنبار المثنى، ميسان، النجف، كربلاء، واسط، أربيل، كركوك و دهوك والسليمانية، الناصرية في إكمال جميع التصحيحات ورصد الدرجات .

رابط نتائج الثالث متوسط 2024 العراق

سيتم رفع نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط نصف السنة 2024 في جميع المحافظات العراقية عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع نتائجنا، فور اعتماد وزارة التربية النتائج بالإضافة لمديريات تربية المحافظات العراقية .

يستأنف الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية في العراق الدوام الدراسي للفصل الدراسي الثاني 2024 يوم السابع عشر من فبراير شباط الجاري، لذلك سيتم إعلان النتائج قبل الفصل الدراسي الثاني .

خطوات استخراج نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول

للإطلاع على نتائج الثالث متوسط 2024 نصف السنة في جميع المحافظات العراقية عبر اتباع الخطوات التالية :

  • فتح موقع وزارة التربية والتعليم العراقية .
  • الضغط على نتائج الامتحانات .
  • النقر على نتائج  امتحانات الثالث متوسط 2023-2024 .
  • اختيار المحافظة .
  • كتابة الرقم الامتحاني للطالب .
  • الضغط على بحث .
  • تظهر النتائج .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *