كيفية تسجيل حساب المواطن برقم الجوال الجديدوحذف مصدر الدخل 1445

وفي هذا المقال سوف نوضح كيفية تسجيل حساب المواطن برقم الجوال الجديد، وذلك بناء على سؤال أحد المستفيدين من هذا البرنامج، حيث إن قام أحد المواطنين بطرح سؤال يستفسر فيه حيث قال (السلام عليكم تم إلغاء رقمي القديم وقمت بشراء رقم جديد ما هي خطوات الواجب إتباعها حتى يصبح حساب المواطن الخاص بي برقمي الجديد).

تسجيل حساب المواطن برقم الجوال الجديد

قام حساب المواطن بالرد على استفسار أحد المستفيدين منه والذي يتعلق بكيفية تسجيل حساب المواطن برقم الجوال الجديد، حيث قال (وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تستطيع تغير رقم هاتفك على حساب المواطن من خلال التوجه إلى حسابه بواسطة أيقونة النفاذ الوطني ثم بعد ذلك تقوم بتغير رقم هاتفك وذلك عن طريق الضغط على اسم المستفيد الرئيسي وهي توجد أعلى الصفحة ثم حدد تغير رقم الهاتف)، وفي وقت آخر قام أحد المواطنين بطرح سؤال للاستفسار عن مدى تأثير وثيقة العمل الحر على استحقاق الدخل الشهري من البرنامج، حيث قال (السلام عليكم هل عندما استخرج وثيقة عمل حر هذا يؤثر على حساب المواطن؟).

فقام حساب المواطن بالتفاعل معه والرد عليه حيث قال (وعليكم السلام لا فوثيقة العمل الحر لا تؤثر على حساب المواطن ولكن عندما يكون لديك دخل إضافي يشترط الإفصاح عنه، وعندما توجد كل الشروط والأحكام الموضوعة على الحالة المقدمة وكانت تستحق تحصل على الدعم، وتستطيع التعرف على قيمة الدعم التي ستحصل عليه بواسطة الحاسبة التقديرية http:// portal. ca. gov. sa ونسعد بخدمتك).

حذف مصدر دخل في حساب المواطن

وقام أيضا أحد الأشخاص في المملكة العربية السعودية الذين يحصلون على الدعم المقدم من برنامج حساب المواطن بالتساؤل عن خطوات حذف مصدر الدخل لم يصبح موجودا لديه في الوقت الحالي، فقام حساب المواطن بالرد حيث قال (تستطيع حذف الرجل من خلال حسابك (بيانات عامة، ملف مستفيد) وقم بحذف الدخل ثم النقر على أيقونة حفظ)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *