غيابات الهلال أمام الفتح في مباراة اليوم بالجولة الـ29 من دوري روشن والتشكيلة المتوقعة

يواجه نادي الهلال السعودي مساء اليوم نادي الفتح في مباراة يسعى فيها إلى حصد النقاط والبقاء في الصدارة، لكن سيشهد هذا اللقاء غيابات لبعض اللاعبين، وعلى جانب آخر يسعى الفتح إلى تحسين ترتيبه في الدوري وهناك أيضًا غيابات في صفوف الفريق، فما هي الغيابات وما التشكيل المتوقع للمباراة؟ سنجيب عن ذلك في هذا المقال.

غيابات الهلال أمام الفتح

تشمل غيابات الهلال أمام الفتح غياب ثلاثي الهجوم سالم الدوسري بسبب الإصابة، مالكوم بسبب الإصابة في مفصل القدم، حبيب الوطيان بسبب الإصابة وميتروفيتش لعدم الجاهزية، والجدير بالذكر أن الإصابة التي لحقت باللاعب سالم الدوسري أنهت موسمه الحالي مع نادي الهلال، ومن المتوقع أن يكون هجوم الهلال في مباراة اليوم أمام الفتح كل من ميشيل، الحمدان، صالح أو ميشيل، القحطاني وصالح، أما عن غيابات الفتح فتشمل مراد باتا وجايسون ديناير.

تشكيلة الهلال أمام الفتح

من المتوقع أن تكون تشكيلة الهلال أمام الفتح في مباراة اليوم على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط الدفاعي: روبن نيفيس، سيرجى ميلينكوفيتش سافيتش.
  • خط الوسط الهجومي: سلمان الفرج، مالكوم، ميشائيل.
  • خط الهجوم: صالح الشهري.

تاريخ مواجهات الهلال أمام الفتح

خاض الهلال السعودي 25 مباراة أمام نادي الفتح انتهت بثمانية عشر فوز للهلال، أربعة انتصارات للفتح وثلاثة تعادلات وسوف يتواجهان في مباراة اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي والتي تنطلق مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *