موعد مباراة نصف نهائي كأس ألمانيا بين بايرن ليفركوزن و فورتونا دوسلدورف

تستعد جماهير كرة القدم الأوروبية لمشاهدة مباراة ليفركوزن و فورتونا ،التي ستجمع بين الفريقين اليوم في نصف نهائي كأس ألمانيا،والتي ستكون مواجهة شرسة يتنافس خلالها الطرفين على تحقيق الفوز وحجز تذكرة العبور لدور النهائي من أجل استكمال المنافسة علي اللقب، ولذلك من المقرر أن تتوافد الجماهير بكثرة لمشاهدة هذه المباراة الممتعة.

موعد مباراة ليفركوزن و فورتونا

تنطلق مباراة ليفركوزن و فورتونا، اليوم الأربعاء 3 إبريل 2024، على ملعب ” باي أرينا”، على أن تبدأ أحداث المباراة في الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر “، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس ألمانيا، وتنقل المباراة عبر قناة دبي الرياضية 2 بصوت المعلق ” أحمد العبيدلي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض باير ليفركوزن هذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث لن يتخلى اليوم عن تحقيق الفوز من أجل حجز تذكرة العبور لدور النهائي من البطولة، من أجل استكمال المنافسة على اللقب، ولذلك فاليوم المباراة لن تكون سهلة في ظل تمسك الخصم أيضا بتحقيق الفوز، فهي مباراة مصيرية لا تقبل القسمة على اثنين.

وفي الناحية الأخرى يدرك فورتونا دوسلدورف أن المباراة لن تكون سهلة فهو أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون بسهولة، ولابد من الاستعداد لمواجهته بشكل قوي حتى يتمكن من ضمان مكانه في دور النهائي من أجل مواصلة المنافسة علي اللقب الذي يسعى له منذ بداية البطولة.

كيف تأهل الفريقين لنصف النهائي 

تمكن بايرن ليفركوزن من التواجد في هذا الدور بعدما حقق الفوز على نظيره شتوتجارت بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور ربع النهائي،بينما استطاع فورتونا أن يضمن مكانه في نصف النهائي،بعدما انتصر على نظيره سانت باولي بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة أهداف في ربع النهائي بركلات الترجيح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *