امانة المدينة تطلق مشروع اللوحات الإعلانية الرقمية على الحافلات والسيارات الأجرة

بدأت أمانة المدينة المنورة، في تدشين مشروع اللوحات الإعلانية الرقمية على الحافلات والسيارات الأجرة، حيث يستهدف هذا المشروع تطبيق مفهوم المدن الذكية، وذلك من خلال الاعتماد على التقنيات الرقمية باللوحات الدعائية، بالإضافة عن دورها في تعزيز المشهد الحضاري وتحسينه، وقد تم إطلاق ذلك المشروع برعاية المهندس فهد البليهشي أمين منطقة المدينة المنورة.

مشروع اللوحات الإعلانية الرقمية على الحافلات والسيارات الأجرة

جاء هذا المشروع في مرحلته الأولى، حيث تضمنت هذه المرحلة اعتماد اللوحات على 30 مركية، وذلك ليتماشى مع استراتيجية التطوير للإعلانات الخارجية بمنطقة المدينة المنورة، كما تهدف إلى توحيد الهوية البصرية للإعلانات، وذلك لتكون منسجمة مع توجهات تعزيز المشهد البصري في المدينة، وذلك بما يكون متوافقًا مع استراتيجية المنقطة، خاصة بالطرقات والشوارع الرئيسية التي تسير بها الحافلات والمركبات، بالإضافة إلى مواكبة الأساليب الحديثة الممكن تطبيقها بمجال الإعلانات التجارية.

تنويع وسائل الإعلانات

  • يعتمد تطبيق هذا المشروع، على اعتماد أفضل الممارسات المتخصصة بهذا الجانب، كما يستهدف تنويع وتوسيع وسائل الإعلانات.
  • سيساهم هذا المشروع في استهداف شرائح جديدة من المعلنين، وكذلك سيساهم في تحقيق نتائج أفضل بالحملات التجارية والدعائية بالمدينة المنورة.
  • يدعم ذلك المشروع تحقيق مستهدفات رؤية 2030، وذلك وفقًا للرؤية الحكيمة للقيادة في المملكة، في إرساء المدن الذكية، وذلك لتكون ملائمة للعيش بالمستقبل.
  • يهدف هذا المشروع، إلى إرساء بيئة نقل مستدامة وذكية، كما يعزز من معدلات السلامة والأمن على الطرق.
  • يساهم في تحقيق التنمية المستدامة وأهداف التنمية الشاملة، وذلك من خلال الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة، وتطويعها بما يخدم استدامة البيئة.
  • يتيح المشروع، بناء مستقبل يضمن للمجتمع الاستفادة من كافة الوسائل الدعائية والإعلانية براحة، وذلك بحسب ما تعتمده المعايير العالمية، وذلك في قطاع الإعلان والتسويق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *