موعد مباراة الهلال وسباهان الايراني في دوري أبطال آسيا و القنوات الناقلة 

يستعد الهلال السعودي لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره سباهان الإيراني، اليوم الخميس 15 فبراير 2024، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستكون المواجهة بين الفريقين نارية في ظل سعيهما لتحقيق الانتصار والعبور لدور ربع النهائي، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد مباراة الهلال وسباهان الايراني والقنوات الناقلة لها. 

<b>موعد مباراة الهلال وسباهان الايراني

يحل الهلال ضيفا على نظيره سابهان الإيراني، اليوم الخميس 15 فبراير 2024، على ملعب ” استاد نقش جهان”، في الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الذهاب من دور ال 16 لبطولة دوري أبطال آسيا. 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان الايراني 

من المقرر أن تنقل مباراة الهلال وسباهان الايراني، في دوري أبطال آسيا، عبر شبكة القنوات الآتية : 

  • bein sports AFC بصوت المعلق ” عامر الخوذيري “. 
  • قناة SSC Sports HD 1 بصوت المعلق ” فهد العتيبي”. 
  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” محمد حسين”. 
  • قناة الكأس 9 بصوت المعلق ” خليل البلوشي” 
  • قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق ” أحمد الحامد”. 

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل الهلال هذا اللقاء وعينه على تحقيق الفوز، حيث يرغب في ضمان فرصة التأهل لدور ربع النهائي من البطولة، وذلك بعدما نجح في التأهل لهذا الدور في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة، واليوم المنافسة ستكون صعبة خارج الديار، أمام خصم لا يجب الاستهانة به للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية. 

وفي الناحية الأخرى يستعد سباهان لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، فهو اليوم يخوض المنافسة على أرضه، والهزيمة اليوم تعني انه لن يكون لديه الفرصة في العبور للدور القادم، وذلك بعدما استطاع ان ينافس في هذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *