الاتحاد في مواجهة من العيار الثقيل أمام نافباخور ضمن منافسات دوري أبطال آسيا

يستعد الاتحاد السعودي لمواجهة هامة وقوية أمام نظيره نافباخور نامانجان الاوزباكستاني، اليوم الخميس 15 فبراير 2024، ضمن منافسات دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال آسيا، والتي ستكون مواجهة نارية، يسعى من خلالها كل فريق، لضمان تحقيق الانتصار من أجل حجز تذكرة العبور لدور ربع النهائي، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الاتحاد و نافباخور

يحل الاتحاد السعودي ضيفا على نظيره نافباهور، اليوم الخميس 15 فبراير 2024، على ملعب ” الملعب المركزي”، في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الذهاب من دور ال 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد و نافباخور

تنقل مباراة الاتحاد و نافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا عبر شبكة القنوات الآتية :

  • قناة bein Sports AFC بصوت المعلق ” عصام الشوالي”.
  • قناة SSC Sports HD 1 بصوت المعلق ” علي سعيد الكعبي”.
  • قناة SSC Sports HD 1 بصوت المعلق ” حاتم بطيشة”.
  • قناة ابو ظبي آسيا 1 بصوت المعلق ” محمد الشامسي”.
  • قناة الكأس 9 بصوت المعلق ” سمير اليعقوبي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض الاتحاد هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث يسعى لاستكمال منافسات هذه البطولة حتى النهاية، من أجل المنافسة على اللقب، وذلك بعدما ابتعد خلال هذا الموسم عن صدارة الدوري، واليوم المباراة ستكون خارج الديار وهذا ما يجعلها لن تكون سهلة، إلا أنه يستعد بشكل قوي من أجل تحقيق الفوز.

وفي الناحية الأخرى يدرك نافباهور أن هذه المواجهة لن تكون سهلة، أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، بل تحتاج لمزيد من الاستعداد بكل قوة وتركيز، حتى يتمكن من تحقيق الفوز، خاصة انه يخوض هذه المباراة على أرضه، ويرغب في الظهور بشكل مشرف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *