“وزارة التربية العراقية” رابط استعلام نتائج السادس التمهيدي المهني الخارجي 2024

من المنتظر ان تعلن وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس التمهيدي المهني الخارجي 2024 عبر موقع نتائجنا في كافة محافظات العراق الرصافة الأولى، الرصافة الثانية. الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط أربيل، دهوك، الكرخ، البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار ،بابل ، صلاح الدين ، الكرخ الأولى ،الكرخ الثانية. الكرخ الثالثة ، بغداد، الرصافة، كركوك، ميسان، المثنى في الساعات القليلة المقبلة، لذلك سنبين لكم من خلال موقع خبرنا رابط وخطوات استخراج نتائج المهني 2024 خارجي إلكترونيا دون عناء التنقل إلى المدارس.

نتائج السادس التمهيدي المهني 2024

علاوة على ذلك، ومن أجل تسهيل وتبسيط الأمور على طالب السادس المهني تمهيدي الخارجي ، عملت وزارة التربية والتعليم بالعراق عن اتاحة نتائج الادوار الثلاثة إلكترونيا وبكل سهولة من خلال موقع نتائجنا results.mlazemna.com او البوابة الإلكترونية الرسمية للوزارة، ولكل من يبحث عن طريقة الاستعلام عن نتائج المهني ما عليه سوى تطبيق جميع الخطوات المذكورة في الفقرة التالية من هذا المقال.

رابط استخراج نتائج المهني 2024 الخارجي

كما يمكن للطلاب للاستعلام عن نتائج امتحانات تمهيدي المهني لطلاب وطالبات السادس مهني من خلال تحميل القائمة الاسمية لدرجات الطلاب باستخدام الاسم والرقم الامتحاني واتباع كافة الخطوات التالية:

  • الخطوة الاولى التي يجب عليك القيام بها وهي الدخول إلى موقع نتائجنا
  • ثم الخطوة الثانية من عملية الاستعلام عن النتائج: من الواجهة الرئيسية للموقع نختار خدمة نتائج الطلاب، ثم نتائج السادس التمهيدي المهني 2024.
  • بعدها الخطوة الثالثة: بعدها تحديد نتائج الدو، وإدراج الرقم الامتحاني او تنزيل النتيجة من مربع التنزيل سوف تجده باللون الأخضر.
  • أيضا الخطوة الرابعة: التأكد من كتابة البيانات بشكل صائب.
  • الخطوة الاخيرة: ينقر على كلمة بحث لتظهر له نتيجته النهائية.
  • سوف تحصل على كامل درجات الطلاب بصيغة بي دي أف مع امكانية طباعتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *