وزارة التعليم السعودي تعلن عن تقويم الفصل الدراسي الثالث 1445

يوجد العديد من المعلمين والطلاب يريدون معرفة اجازة منتصف الترم الثاني  وتقويم الفصل الدراسي الثالث بعد مرور قرابة الشهر على بداية الفصل الثاني وهو يبدأ عقب انتهاء من اختبارات منتصف الفصل الدراسي الثاني، حيث تبدأ يوم الأحد الموافق 18 جمادى الآخر لطالبات وطلاب المدارس الخاصة والحكومية ، وسوف نعرض لكم تبعًا للتكوين الدراسي من خلال وزارة التعليم بداية إجازة منتصف الفصل وكم يوم لأن يوجد العديد من العائلات تسافر طوال فترة الإجازة ويتابعون كم تبقت إجازة في هذا الترم، سوف نوضح كل ذلك تابعوا معنا.

إجازة منتصف الفصل الثاني 1445

  • سوف تبدأ إجازة منتصف الترم الثاني لهذا العام وموافق يوم الخميس 22 جمادي الأخر تبعًا للتكوين الدراسي داخل السعودية الموافق الرابع من يناير 2024 وتظل حتى يوم السبت الأول من شهر رجب 1445 وهو موافق 13 يناير 2024.
  • سوف تظل الإجازة لمدة 10 أيام متواصلة حتى يتبقى إجازة واحدة في هذا التيم وهي تعتبر اجازة نهاية أسبوع طويلة، كما يتم ذلك قبل إنتهاء الفصل الثاني.

موعد اختبارات الترم الثاني 1445

وزارة التعليم أعلنت عن تقديم االإختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني وسوف يتم عرضها بتاريخ الأحد الثامن من شعبان 1445 ،والجدير بالذكر تنتهي يوم الخميس 12 من شعبان 1445 بعد تقديمها ثلاثة أيام عن موعدها المقرر من قبل.

موعد اجازة نهاية الفصل الثاني 1445

ما يخص موعد إجازة نهاية الترم الثاني سوف تتزامن مع إجازة ذكرى يوم التأسيس السعودي وهو يوافق يوم 22 فبراير وهي تعتبر إجازة رسمية تكون مدفوعة الأجر للموظفين.

تقويم الفصل الدراسي الثالث 1445

الطالبات والطلاب يرجعوا إلى مقاعد الدراسة بعد نهاية إجازة الفصل الثاني وهي تتكون من عشرة أيام، كما يبدأ الترم الثاني يوم الأحد الموافق 22 شعبان الموافق ثلاثة مارس 2024 طوال شهر رمضان المبارك إلى موعد إجازة عيد الفطر السعيد وهو يوافق يوم الخميس 18 رمضان 1445 الموافق أيضًا 28 مارس 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *