“صندوق تنمية الموارد البشرية” يعلق على عطل فني في برنامج قرة 1445

خلال الساعات الأخيرة حدث عطل فني في برنامج قرة مما دفع العديد من المواطنين للاستفسار حول أسباب هذا العطل، الأمر الذي دفع الصندوق تنمية الموارد البشرية التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلى التفاعل مع هذه التساؤلات، ونعرض لكم تفاصيل هذا الخبر وأسباب هذا العطل كما نعرفكم على خطوات التعرف على أسباب عدم الأهلية للحصول على دعم هذا البرنامج في السطور التالية فتابعوا معنا.

عطل فني في برنامج قرة

تساءل أحد المواطنين على صفحة صندوق 800 بموارد البشرية عن عطل فني في برنامج قرة حيث قال متى يشتغل البرنامج حتى يستطيع التسجيل به؟ حيث إنه لا يعمل منذ ثلاثة أسابيع تقريبًا.

وكانت إجابة الصندوق من خلال خدمة العملاء على صفحة منصة إكس بأنه يخضع البرنامج في الفترة الحالية لعملية تطوير وتحسين، وهذه العملية ليس لها أي تأثير على استمرار الدعم للمستفيدين، والتعرف على آخر المستجدات يجب متابعة الحسابات الرسمية للصندوق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

سبب عدم الأهلية في برنامج قرة

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتوضيح أربعة أسباب لعدم الأهلية للحصول على الدعم المقدم من برنامج قرة، وكان ذلك من خلال رد الوزارة عن طريق حساب العناية بالعملاء، عن استفسار إحدى المواطنات التي قالت فيه ما سبب عدم أهليته للحصول على دعم برنامج قرة؟ وأجابتها صفحة الوزارة أنه للتعرف على أسباب عدم الأهلية يجب اتباع هذه الخطوات:

  • في البداية قم بزيارة منصة الدعم والحماية الالكترونية.
  • بعدها انقر على أيقونة برامج الدعم الخاصة بي.
  • ثم قم بتحديد برامج الضمان الاجتماعي.
  • بعدها انقر على استعراض تفاصيل الطلب.
  • حدد الأهلية والاستحقاق.
  • ثم انقر على زر استعراض تفاصيل دورة الأهلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *