مساند يؤكد: لا يجوز استقدام العمالة المنزلية عن طريق مكاتب أو شركات غير مرخص لها

أكد برنامج “مساند” أنه من غير المقبول تشغيل العمالة المنزلية عبر مكاتب وشركات غير مرخص لها بمزاولة أعمال الاستقدام وفق الأنظمة المعلنة، والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يعد من أفضل البرامج المخصصة لجلب كافة أنواع العمالة المنزلية لشعب المملكة العربية السعودية والمقيمين بها من جميع أنحاء العالم، وفي السطور القليلة القادمة تفاصيل توضيح البرنامج بخصوص مكاتب الاستقدام.

استقدام العمالة المنزلية عبر المكاتب المرخصة

وردًا على سؤال أحد المتابعين الراغبين في استقدام العمالة من مصر، أوضح البرنامج أن مسئولية الاستقدام تقتصر على المكاتب والشركات المرخص لها باستقدام العمالة، وأشار إلى أنه يمكن معرفة شركة الاستقدام عن طريق مساند، ويشير إلى أنه أصبح بالإمكان التقديم على طلب تأشيرة العمالة المنزلية للجنسيات المذكورة أعلاه عبر حساب المستفيد، في حال وجود ضوابط الاستقدام.

استقدام العمالة المنزلية عبر مساند

وكشف البرنامج في وقت سابق أن أكثر من 20 دولة أصبح لديها الآن خيار استقدام العمالة المنزلية بموجب إجراء سهل وبسيط يضمن حقوق جميع الأطراف، وقال البرنامج عبر منصة x: ” لا تحد قرارك ووسع دائرة اختيارك؛ لأن مساند يمنح لك إمكانية استقدام العمالة المنزلية من قارات ودول مختلفة”، وقال البرنامج أيضًا إنه يعمل باستمرار على تقييم أكثر من 900 مكتب استقدام من خلال استطلاع آراء عملائها.

ما هي طريقة التسجيل في برنامج مساند للعمالة المنزلية؟

يمكنك التسجيل في برنامج مساند للعمالة المنزلية من خلال اتباع الخطوات البسيطة الموضحة أدناه:

  1. أولاً، عليك الدخول إلى رابط منصة برنامج مساند للاستقدام.
  2. تظهر الصفحة الرئيسية للموقع على الفور، انقر على الأيقونة الخاصة بتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم الخاص بك.
  3. ستقوم صفحة تسجيل الدخول بإعادة توجيهك مباشرة إلى حساب المستخدم الخاص بك، إذا لم يكن لديك حساب سابق، فسوف تحتاج إلى إنشاء حساب جديد عن طريق النقر على “إنشاء حساب جديد”.
  4. في خطوة “إنشاء حساب” هذه، أدخل جميع المعلومات والتفاصيل المطلوبة للتسجيل، وأهمها تاريخ ميلاد مقدم الطلب، ورقم الهوية الوطنية، وعنوان البريد الإلكتروني، وأخيرا كلمة مرور قوية.
  5. انقر على “التالي” ومتابعة الخطوات التالية معهم حتى يتم تفعيل حسابك الجديد في مساند بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *