” ماستر كارد” تطلق مبادرة عالمية لتعزيز الفرص إلى أصحاب الأعمال الصغيرة

في إطار تحفيز أصحاب الأعمال، كشف شركة ماسترد كارد اليوم عن إطلاقها مبادرة عالمية لتعزيز الفرص إلى أصحاب الأعمال الصغيرة، وذلك من خلال التعاون مع شركة Loop المحفظة الإلكترونية، وتعد شركة ماستر كارد من أهم شركات تكنولوجية المدفوعات الرقمية المصرح العمل بها في المملكة من قبل البنك المركز السعودي.

أهداف مبادرة ماستر كارد لأصحاب الأعمال الصغيرة

تزامنًا مع التحول الرقمي المستخدم في جميع المجالات في المملكة، قررت شركة ماسترد كارد أن تتعاون مع Loop الشركة الأشهر في المحافظ الإلكترونية تعزيز الشراكة بينهما، وتزويد المستهلكين والشركات في الأراضي السعودية إلى تقديم عروض كبيرة لبطاقات الائتمان المتقدمة، بالإضافة إلى توافر حلول مبتكرة في نظام المدفوعات الرقمية.

ويأتي هذا من خلال شركة Loop التي تنوى التنوع في تقديم خدماتها الإلكترونية، وإثراء خدماتها ومنتجاتها عن طريق الاستفادة بخبرات وإمكانيات شركة ماسترد كارد، على أن يتم إصدار بطاقات BIN كي تٌسهل على المواطنين وتقديم حلول دفع سريعة للتجار والمستهلكين، وكافة المؤسسات المالية التي تعمل في نظام المدفوعات الرقمية في جميع أنحاء المملكة.

أهمية التعاون مع شركة ماسترد كارت مع Loop

تأتي أهمية الشراكة مع Loop و شركة ماسترد كارت على توسيع نطاق الأعمال التجارية التي تعمل بأنظمة المدفوعات الرقمية، خاصةً وأن أصبحت التكنولوجية الرقمية من أهم الوسائل المستخدم في البلاد، ولذلك تسعى الشركتين إلى تلبية متطلبات المستهلكين وتقديم حلول مبتكرة في عالم المدفوعات الرقمية.

وتمثل هذه الشراكة إلى تقديم خدمات مميزة لأصحاب المشروعات الصغيرة، الذين يواجهون قيود في الموارد والوقت، خاصةً في ظل توافر شركات صغيرة تعمل بدون موظفين، لذا تهدف إلى تقديم الدعم لهم، وحلول إرشادية مستمرة من خلال مبادرة Mastercard Small Business وتوافر آليات للتقدم والتطور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *