أمانة المدينة المنورة تعلن عن مشروع اللوحات الرقمية على حافلات النقل العام

قامت أمانة المدينة المنورة بالبدء في تطبيق مشروع اللوحات الرقمية على حافلات النقل العام وكذلك السيارات الأجرة، ويهدف هذا المشروع إلى تطبيق مفهوم المدن الذكية، لذلك يتم الإعتماد في هذا الأمر على التقنيات الرقمية باللوحات الدعائية، كما أنها تساعد في تعزيز وتقوية المشهد الحضاري للمملكة وتحسينه، والجدير بالذكر أنه تم إطلاق هذا المشروع عن طريق أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد البليهشي.

اللوحات الرقمية على حافلات النقل العام

بدأ هذا المشروع في المرحلة الأولي حيث تضمن اعتماد اللوحات ل 30 مركبة، وذلك حتى يتوافق مع إستراتيجية التطوير الخاصة بالإعلانات الخارجية بالمدينة المنورة، كما أن الهدف منها توحيد الهوية البصرية للإعلانات، حتى يحدث انسجام بينها وبين التوجيهات التي تهدف لتعزيز المشهد البصري داخل المدينة من خلال التوافق مع إستراتيجية المنطقة، خاصة بالطرق الرئيسية والطرقات التي تسير بها المركبات والحافلات، إضافة لمواكبة الطرق الحديثة التي يمكن تطبيقها في مجال الإعلانات التجارية.

التنويع في وسائل الإعلانات

  • يعتمد تطبيق المشروع على أفضل الأساليب والممارسات المختصة بهذا الجانب، كما أنه يستهدف التنويع والتوسع في وسائل الإعلانات.
  • يعمل هذا المشروع علي المساهمه في استهداف شرائح جديدة من المعلنين، بالإضافة للمساهمة في تحقيق أفضل النتائج عن طريق الحملات الدعائية والتجارية في المدينة المنورة.
  • يقدم هذا المشروع الدعم من أجل تحقيق أهداف رؤية 2030، ويكون ذلك وفقاً لرؤية المملكة، في بناء المدن الذكية لتتلائم مع المستقبل.
  • يهدف لبناء بيئة نقل مستدامة وذكية، بالإضافة لتعزيز معدلات الأمن والسلامة على الطرق.
  • يساعد في تحقيق التنمية المستدامة والتنمية الشاملة عن طريقة توجيه الإعتماد على أنواع التكنولوجيا الحديثة، وتطويرها لخدمة استدامة البيئة.
  • بناء مستقبل يضمن استفادة المجتمع من جميع الوسائل الدعائية والإعلانية، ويكون ذلك طبقاً للمعايير العالمية المحددة في قطاع التسويق والإعلان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *