تشيلسي في مواجهة هامة وقوية أمام برينتفورد اليوم بالدوري الإنجليزي

تنتظر جماهير كرة القدم الأوروبية في كل مكان، مشاهدة مباراة هامة وقوية تجمع بين تشيلسي و برينتفورد، اليوم السبت 2 مارس 2024، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة مثيرة في ظل تمسك الفريقين بتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط ، من أجل تحسين موقعهما في جدول الترتيب، وحاولة التواجد في مركز قوي.

موعد مباراة تشيلسي و برينتفورد

يستضيف تشيلسي نظيره برينتفورد، اليوم السبت 2 مارس 2024، على ملعب ” جي تك كوميونتي”، في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة “مصر”، في الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” أحمد البلوشي “.

إستعدادات الفريقين للمباراة

يدخل تشيلسي هذا اللقاء وعينه على تحقيق الانتصار، حيث يرغب في مصالحة الجماهير بعدما خسر بطولة كأس الرابطة الإنجليزية أمام ليفربول، واليوم المباراة ستكون خارج ملعبه، أمام خصم سبق وأن هزمه في مباراة الدور الماضي، واليوم يسعى للأخذ بالثأر ورد الاعتبار.

وفي الناحية الأخري يخوض برينتفورد هذه المواجهة بكل تركيز، حيث يرغب في تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب، والتواجد في مركز قوي يساعده على استكمال المنافسة بشكل قوي، واليوم يدعمه عامل الأرض والجماهير مما يزيد من ثقته في تحقيق الفوز.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يأتي تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، حيث خاض حتى الآن 25 مباراة، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 10 مباريات، و يقع برينتفورد في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، حيث لعب 26 مباراة، حقق الانتصار في 7 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 15 مباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *