مكون واحد على الشامبو لفرد وتنعيم فورى للشعر من الإستعمال الأول

فرد الشعر طبيعياً والملمس الصحي للشعر يعتبر أكثر ما تفكر فيه كل فتاة، ترى كل فتاة أن الشعر هو تاج المرأة، لذا هناك الكثير من الفتيات يضطرون إلى اللجوء للطرق المعروفة بكيراتين وبروتين الشعر، وهذه الطرق في فرد الشعر رغم أنها تمنحك شعر ناعم، إلا أنها تتسبب في عدة مشاكل أخرى منها قشرة الشعر وتساقط الشعر. لذا نقدم لكم اليوم وصفة رائعة مكونة من عناصر متوفرة في كل منزل، يتم إضافة المكون على الشامبو لتنعيم الشعر بشكل فوري، هذه الوصفة تعتبر طريقة بسيطة لتحضير كيراتين طبيعي ذو فاعلية أكيدة في فرد وتنعيم الشعر.

فرد الشعر بمكونات طبيعية

للحصول على شعر ناعم ومفرود يتم إضافة مكون واحد فقط على الشامبو قبل الإستخدام لغسل الشعر، فور نزع الماء للشامبو وبداية تمشيط الشعر، نلاحظ فرد فوري للشعر بدون الحاجة إلى الطرق التي يتم إستخدام مواد ضارة للشعر فيها، نتناول اليوم المكون الذي يتم إضافته على الشامبو لفرد وتنعيم الشعر، والنتيجة مضمونة حضري بديل كيراتين وبروتين الشعر بمكون واحد فقط.

مكون واحد على الشامبو لفرد وتنعيم الشعر

المكون الذي يتم إضافته على الشامبو هو الجيلي، يمكنك الإستغناء عن الجيلي وإستبداله بجيلاتين الحلويات، ولكن يعتبر الجيلي هو الإختيار الأنسب حيث يعمل على فرد الشعر بشكل فورى وفعال، حيث يتم إضافة عبوة جيلي واحدة فيما يعادل 1 كوب من الجيلي على عبوة الشامبو، يتم تحريك الزجاجة مرات عديدة جيدا حتى يتم التأكد من ذوبان الجيلي جيدا داخل الشامبو، وذلك لفرد وتنعيم الشعر بمكون واحد فقط وهو الجيلي أو جيلاتين الحلويات.

قبل كل مرة يتم فيها غسل الشعر بالشامبو عليك تكرار رج الزجاجة لعدة مرات. يُفضل استخدام الشامبو الخالي من السالفات والصوديوم والكبريت لذا يجب الابتعاد عن الأنواع التجارية واستخدام الأنواع الطبية. يتم غسل الشعر بواسطة الشامبو الممزوج بالجيلي، يترك الشامبو على الشعر لمدة لا تقل عن 5 دقائق، يتم إزالة الشامبو بواسطة الماء، وسنلاحظ فرد الشعر فوريا واختفاء تموج الشعر والحصول على شعر مفرود ناعم كالحرير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *