تردد قناة ssc الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كاس مصر

يعد تردد قناة ssc السعودية الرياضية على عرب سات ونايل سات، محل اهتمام محبي كرة القدم في الوطن العربي، لما تنقله القناة من منافسات رياضية سعودية ومصرية وأوروبية لديها الكثير من الشعبية، مثل دوري روشن السعودي ومباراة الأهلي والزمالك في نهائي كاس مصر بالإضافة إلي مباريات كأس ملك أسبانيا والعديد من البطولات الأخرى.

تردد قناة ssc

تبث قناة ssc على القمر المصري نايل سات والقمر السعودي عرب سات، لكن الدوري السعودي يعرض حصرياً على العرب سات بينما مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كاس مصر ستعرض على النايل سات والعربسات معاً، أما تردد القناة على القمرين فهو كالتالي.

القمر الصناعيالتردد/الاستقطابمعدل الترميز/ معامل الخطأ
نايل سات12523 / عمودي27500 / 3/4
عرب سات12380 / رأسي 27500 / 5/6

البطولات المنقولة على ssc

قناة ssc تبث على القمرين المصري نايل سات وقمر العرب سات، على النايل سات تعرض القناة مباريات دوري يلو السعودي “دوري الدرجة الأولى”، لأن مباريات دوري روشن يعرض بشكل حصري على العرب سات.

وتنقل قناة الرياضية السعودية على العرب سات بالإضافة إلي دوري روشن، عدد من البطولات الأوروبية المميزة، لتحاول القناة الناشئة والحديثة جذب أكبر عدد من محبي كرة القدم.

مباراة الأهلي والزمالك على قناة ssc الرياضية

وبدأت قناة الرياضية السعودية الاستعداد لتغطية مميزة على مدار اليوم لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، وذلك في بث موحد مع قناة on sport المصرية.

وأعلنت قناة stc انها ستقوم بتغطية مميزة من داخل الملعب لجميع الفعاليات المقامة قبل المباراة وتحليل فني قبل وبعد اللقاء الذي سيقام بملعب الأول بارك بمدينة جدة السعودية بحضور أكثر من 25 ألف متفرج داخل أرضية الملعب.

توقيت مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لكرة القدم نسخة موسم 2022/2023، سوف تقام يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءا بتوقيت غرينتش العالمي، وسيعلق على المباراة المعلق المصري مدحت شلبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *