رابط حجز تذاكر مباراة النصر والرائد في الجولة 23 لبطولة دوري روشن 2024

فريق النصر السعودي على موعد مع مواجهة كروية قوية مع نظيره نادي الرائد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن للمحترفين موسم 2023-2024، في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين؛ لأن فريق النصر يرغب في تحقيق فوز يتجاوز به تعادله أمام نادي الحزم في الجولة الماضية، بينما يسعى فريق الرائد إلى الابتعاد عن منطقة الخطر وتحسين موقعه في جدول الترتيب، في سطور هذا المقال سوف نتعرف على موعد المباراة وطريقة حجز التذاكر وترتيب الفريقين في الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر والرائد في الجولة 23

ملعب الأول بارك بجامعة الملك سعود بمدينة الرياض سوف يستضيف أحداث مباراة النصر والرائد، وذلك يوم الخميس الموافق السابع من شهر مارس الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام المباراة في أول أيام الجولة 23 من المسابقة.

  • ترتيب الفريقين: طبقاً لجدول دوري روشن، يحتل النصر السعودي وصافة الترتيب برصيد 53 نقطة بفارق 9 نقاط عن المتصدر وهو فريق الهلال، أما نادي الرائد فيحتل المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة، ويرغب في الهروب من قاع الجدول.
  • نتائج الجولة الماضية: كانت نتائج الفريقين في الجولة الماضية سلبية، حيث تعادل النصر السعودي مع فريق الحزم بنتيجة 4 أهداف لكل فريق، في حين تلقى الرائد هزيمة أمام نادي الفيحاء بنتيجة هدفين مقابل هدف، ولذلك ستكون المباراة صعبة ولن يقبل أي من الفريقين بالخسارة بسهولة.

كيفية حجز تذاكر النصر والرائد

يتم حجز تذاكر المباراة من خلال موقع الحجز المخصص لنادي النصر عبر الخطوات التالية: في البداية يجب الضغط على الرابط السابق والمرتبط بموقع الحجز.

  • بعد ذلك يجب الضغط على “اشتري التذاكر”.
  • في الخطوة التالي يتم إدخال رقم الهاتف من أجل استلام كود التحقق في رسالة نصية.

وبعد إضافة الكود سوف يتاح للمشجعين اختيار التذاكر، ومن ثم تأكيد حجز التذاكر من خلال بطاقات الدفع الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *