مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الاتفاق والوحدة اليوم في دوري روشن 

تستعد جماهير كرة القدم السعودية في كل مكان، لمشاهدة مباراة الاتفاق والوحدة، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري روشن السعودي، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة قوية ومثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط من أجل التحسن في جدول الترتيب، والتواجد في مركز قوي يدعم كلاهما في المسابقة.

موعد مباراة الاتفاق والوحدة 

يستضيف الاتفاق نظيره الوحدة، اليوم السبت 20 أبريل 2024، على ملعب ” استاد الأمير محمد بن فهد”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والوحدة 

تنقل مباراة الاتفاق أمام نظيره الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات السعودية الرياضية الآتية: 

  • قناة SSC Extra HD 1  بصوت المعلق ” عبد الله المحيسن”.
  • قناة SSC Extra SD1 بصوت المعلق ” عبد الإله العمري”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق” عبد الله المحيسن”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الاتفاق هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث أنه اليوم يخوض المواجهة على أرضه ولابد من الظهور في اللقاء بشكل قوي ومشرف، لذلك لن يتخلى عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم في جدول الترتيب والتواجد في مركز قوي.

وفي الناحية الأخرى يرغب الوحدة في الأخذ بالثأر من نظيره والذي هزم على يده في عقر داره، واليوم هو يخوض المنافسة خارج ملعبه، لذلك يستعد للمباراة بكل قوة وتركيز من أجل رد اعتباره مرة ثانية والتواجد في مركز جيد يساعده على الاستمرار في المسابقة بقوة.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يأتي الاتفاق في المركز السابع برصيد 39 نقطة، حيث لعب 27 مباراة، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 8 مباريات، بينما يأتي الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 27، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 14 مباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *