بعد استبعاد 6 لاعبين.. قائمة الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر 2023

أعلن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة اللاعبين المتجهة إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، وسوف نتعرف هنا على القائمة النهائية بعد استبعاد 6 من اللاعبين الجدد وموعد المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر 2023

من المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي على أرضية ملعب “الأول بارك” بمدينة الرياض، يوم الجمعة الموافق 8 مارس المُقبل، وذلك في تمام الساعة اسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

وقد توجهت بعثة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة اليوم، استعدادًا للسفر إلى المملكة العربية السعودية، ويُرافقها عدد من أعضاء مجلس الإدارة على رأسهم الكابتن حسين لبيب رئيس النادي، ونائبه هشام نصر رئيس البعثة، في أول لقاء جماهيري بعد تعيين الإدارة الجديدة للفريق.

قائمة الزمالك في نهائي كأس مصر

يلتقي الأهلي والزمالك في مباراة كلاسيكو تاريخي على الأراضي السعودية، في قمة كروية ذات طابع خاص، حيث كان الأهلي حامل لقب بطولة كأس مصر قد تأهل للنهائي بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة، فيما صعد الزمالك بعدما تخطى عقبة بيراميدز بصعوبة بالفوز بركلات الترجيح.

قائمة الزمالك شهدت غياب 9 لاعبين وهم ياسر حمد، ترافيس موتيابا، زياد كمال، مهاب ياسر، محمد عاطف، سيف فاروق جعفر، لأسباب فنية، بينما يغيب كل من محمود حمدي الونش، وإبراهيما نداي، ومحمد عبد الشافي بداعي الإصابة، وهذه هي القائمة النهائية:

المركزاللاعبون
حراسة المرمىمحمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء الدين
خط الدفاعحمزة المثلوثي، عمر جابر، محمود علاء، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزناري، أحمد فتوح
خط الوسطنبيل عماد دونجا، محمد أشرف “روقا”، محمد شحاتة، أحمد حمدي، سيد عبدالله “نيمار”، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، أحمد مصطفى “زيزو”، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، مصطفى شلبي، يوسف أوباما
الهجومسيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينولا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *