المركز الوطني للأرصاد: صواعق رعدية وأمطار على هذه المناطق فهل يتم تعليق الدراسة غدا؟

أعلن المركز الوطني للأرصاد عبر صفحته الرسمية على منصة إكس توقعات الطقس اليوم في المملكة، والذي يشمل هطول أمطار رعدية خفيفة إلى متوسطة على العديد من المناطق، مصحوبة برياح مثيرة للغبار مما قد يحجب الرؤية، وهنا نتعرف هل يتم تعليق الدراسة غدا في هذه المناطق!

هل يتم تعليق الدراسة غدا بسبب الاضطرابات الجوية؟

أطلق المركز الوطني للأرصاد الإنذار الأصفر والبرتقالي في عدة مناطق، بحيث يمتد لمنتصف الليل، وعلى أساس ما تستقر عليه الحالة الجوية في نهاية اليوم سيتم الإعلان عن تعليق الدراسة غدا حسب كل إدارة تعليمية حسب رؤيتها للأوضاع، ويأتي الحرص على حياة الطلاب والكادر التعليمي في المقام الأول.

رياح نشطة وأمطار رعدية في الرياض والقصيم

جاء عبر الصفحة الرسمية لمركز الأرصاد السعودي، أن حالة الطقس اليوم في الرياض والقصيم تشهد بعض الاضطراب، حيث تنشط الرياح وتقل الرؤية الأفقية، مع توقعات بهطول أمطار رعدية متوسطة.

المركز الوطني للارصاد
المركز الوطني للارصاد

الإنذار البرتقالي في مكة المكرمة والباحة وعسير ومناطق أخرى

تشهد مناطق مكة المكرمة ونجران والباحة وعسير والعقيق وبني حسن وبنجرشي والعديد من المناطق الأخرى. تم رفع درجة الإنذار من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة الثامنة مساءً، حيث تشهد تلك المناطق أمطار متوسطة مصاحبة برياح شديدة السرعة. وذلك مع احتمالية تساقط البرد وصواعق رعدية، قد تجعل احتمالية تعليق الدراسة هي الأقرب.

هل يتم تعليق الدراسة غدا؟

أيضا من يتساءلون هل يتم تعليق الدراسة غدا؟ هناك احتمال كبير أن تصدر الجهات المختصة قرار تعليق الدراسة غدا في العديد من المناطق بالمملكة، ومنها مكة المكرمة والباحة ونجران وعسير، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، ولكن لن يتم التأكد من ذلك إلا بعد إعلانهعلى صفحة وكالة تعليق الدراسة الصفحة الرسمية المنوطة بهذه الأخبار .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *