“تبدأ من 50 ريال” .. أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في في ربع نهائي أبطال آسيا 

كشفت المنصة الرسمية للاتحاد عن أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في ربع النهائي الآسيوي، حيث شهدت منافسات دوري المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023-2024 إثارة كبيرة ومنافسة قوية، والآن نتجه نحو المرحلة الإقصائية التي تعد ذروة التشويق في هذه البطولة الرائدة في القارة الآسيوية، وينتظر عشاق الكرة كلاسيكو السعودية بين الاتحاد والهلال ضمن منافسات دوري آسيا، ويعتبر الهلال مرشحًا بقوة للفوز بلقب البطولة، حيث تصدر المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

أعلنت منصة ويبوك عن أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والهلال، حيث تتنوع الأسعار لتناسب تفضيلات الجماهير كما موضح فيما يلي:

  • تبدأ أسعار التذاكر من 50 ريال للتذكرة الموحدة، ويتراوح سعرها بين (50، 120، 250).
  • تصل تكلفة التذكرة الفضية إلى 1600 ريال.
  • فيما يبلغ سعر التذكرة الذهبية 2000 ريال. 
  • أما بالنسبة لتذاكر SkyBox فتتراوح بين 5000 و6000 ريال.

موعد مباراة الاتحاد والهلال

من المقرر أن تجرى مواجهة نارية “الهلال ضد الاتحاد” في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة في يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس على أرضية ملعب “المملكة آرينا”، وهذا في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024.

لقاءات الهلال والاتحاد

توضح الإحصائيات أنه منذ انطلاق دوري أبطال آسيا في موسم 2002-2003، فقد نال الهلال والاتحاد كل منهما لقبين، مما يجعلهما من بين الأندية الأبرز في تاريخ هذه البطولة، ويتفوق الهلال بفارق اللقب الواحد، حيث فاز بلقب البطولة الآسيوية الأربع مرات، وهو إنجاز رقمي استثنائي.

في آخر لقاء جمع بين الفريقين في دوري أبطال آسيا خلال ربع النهائي عام 2019، نجح الهلال في التفوق بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، مما أسهم في مسيرته نحو تحقيق لقب البطولة.

حقق نادي الهلال فوزًا مهمًا على خصمه الاتحاد بنتيجة (2-0) في مباراة الذهاب التي كانت في ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ويسعى الهلال للتأهل إلى نصف نهائي البطولة، حيث ستكون مباراة الإياب أمام الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

ستكون مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 متاحة للمشاهدة عبر قنوات بي إن سبورتس والتي تعد المحطة الناقلة الحصرية في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن للجماهير متابعة لقاء الهلال والاتحاد المعروف بـ كلاسيكو السعودية على قناة beIN Sports AFC، وسيكون التعليق الصوتي للمباراة بصوت الإعلامي عصام الشوالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *