بدون كفيل تمويل سيارتك من مصرف الإنماء تعرف على تفاصيل البرنامج التمويلي

تمويل السيارات من مصرف الإنماء أحد أهم البرامج الميسرة والتى تتيح للعميل المستفيد إمكانية شراء السيارة التي يسعى للحصول عليها من خلال مبالغ تمويلية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها إلى 2 مليون ريال سعودي بدون شرط كفيل غارم كما أن برنامج تمويل السيارات من مصرف الإنماء متوفر بصيغة متوافقة مع الضوابط الشرعية والأحكام الإسلامية في المملكة العربية السعودية .

تعرف على تمويل السيارات من مصرف الإنماء

يتيح بنك الإنماء للعميل الذي يرغب في الاستفادة من برنامج تمويل السيارات  إمكانية إختيار مصدر شراء السيارة التي يرغب بها من أحد الموردين المعتمدين لدى مصرف الإنماء كما يمكن أن تصل قيمة مبلغ تمويل الشراء حتي 500 ألف ريال سعودي للسيارة الواحدة، ويمكن أيضاً أن يحصل العميل علي موافقة فورية من مصرف الإنماء على طلب الاستفادة من تمويل السيارات بدون الحاجة إلى كفيل لاستكمال إجراءات الطلب، ويسمح مصرف الإنماء للعميل إمكانية سداد مبلغ تمويل السيارات علي فترة سداد تصل حتى 60 شهر.

تعرف على المتطلبات الاساسية للإستفادة من قرض السيارات  من مصرف الإنماء

من أجل استكمال طلب الاستفادة من تمويل السيارات بدون كفيل من مصرف الإنماء حدد المصرف بعض المتطلبات الأساسية ومن أهمها

  1. صورة من الهوية الوطنية للعميل المستفيد من هذا التمويل ويجب أن تكون سارية المفعول.
  2. أيضاً يجب أن يقوم العميل المستفيد بتحديد المصدر الذي يرغب في شراء السيارة منه.
  3. لاستكمال إجراءات الطلب يجب أن يحصل العميل علي الحد الشامل والذي يتمثل في فتح حساب بنكي لدى مصرف الإنماء وتقديم تعريف بالراتب الشهرى للعميل صادر من جهة عمله والتى يجب أن تكون معتمدة لدى مصرف الإنماء حيث يجب أن يكون موضح في الخطاب مدة الخدمة في الوظيفة
  4. كما يجب أن يقوم العميل بتحويل راتبه الشهري علي البنك في المملكة العربية السعودية للحصول على الحد الشامل والاستفادة من هذا التمويل كواحد من أهم البرامج التمويلية الميسرة المتاحة لدى مصرف الإنماء.
  5. أحد أهم المتطلبات الأساسية والتى حددها البنك لاستكمال إجراءات الإستفادة من تمويل السيارات من مصرف الإنماء أن يقوم العميل المستفيد بتعبئة نموذج تمويل السيارات .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *