الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر 2023 في الأول بارك ومفاجآت كولر ومتابعة مانويل جوزيه

لعشاق الساحرة المستديرة من مختلف الأقطار العربية، حيث تحظى مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر هذا العام باهتمام كبير، والتي تقام لأول مرة خارج مصر، وتستضيفها الرياض ضمن فعاليات ختام موسم الرياض وتحت شعار 100 سنة كورة، هناك العديد من الاخبار الجديدة التي نسوقها لكم الآن.

تأجيل موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر

من المنتظر أن تنطلق مباراة الليلة الجمعة 8 مارس 2023 في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب الأول بارك بالرياض، بعد أن كان مقررا لها اسابعة مساء، حيث المواجهة المرتقبة والكلاسيكو المصري الذي ينتظره الملايين من عشاق كرة القدم على مستوى مصر والسعودية والعالم العربي.

مانويل جوزيه يعود من جديد

مَن مِن الجماهير الأهلاوية والمصرية ينسى ما حققه اسطورة التدريب البرتغالية مانويل جوزيه مع الجيل الذهبي للأهلي، في وجود محمد ابو تريكة وعماد متعب وغيرهم من القمم الكروية، هكذا عاد من جديد يتابع فريقه المفضل في مباراة قمة جديدة، طالما خاض مثلها أثناء تواجده في منصب المدير الفني، ولكن هذه المرة من أمام كاميرات الاستديو الافتتاحي للمباراة.

مفاجآت مباراة القمة المصرية الليلة

انطلاقا من اهتمام المملكة العربية السعودية بخروج المباراة بأبهى صورة، فإن اللقاء سيتم تصويره بالتقنية السينمائية، في وجود المخرج الإسباني أوسكار لاجو الذي يقوم بتلك المهمة، وقد تزينت أرجاء ملعب الأول بارك استعدادا لهذا اللقاء الجماهيري الضخم.

المفاجأة الثانية تأتي من منطلق اقتناع مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي بالمهاجم موديست، باعتباره يجيد ألعاب الهواء، ومن المتوقع أن يكون أساسيا في المباراة على حساب محمود عبدالمنعم كهربا، وذلك بجانب غيابات الاهلي التي لا تتمنى الجماهير أن تؤثر على الأداء الليلة.

أما عن الزمالك، فمن الواضح أنه في تشكيل الزمالك فإن خط الهجوم في مباراته أمام الأهلي في مباراة نهائي كأس مصر 2023 سيقوده زيزو والجزيري ومصطفى شلبي، فيما يبقي شيكابالا وناصر منسي على دكة البدلاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *