“20 سيارة لكزس” خطوات الاشتراك في فوازير غازي الذيابي الموسم الرابع من جميع أنحاء الوطن العربي

سوف ينطلق الموسم الرابع من مسابقة فوازير غازي الذيابي في شهر رمضان للفوز بسيارات من نوع لكزس دون شروط أو قيود وفقًا لما أعلنه مقدم البرنامج رحل الأعمال السعودي الشهير غازي الذيابي الذي عود متابعيه على تقديم جوائز قيمة لهم من خلال عرض برنامج رمضاني يتضمن عدد من الفوازير ويتم اختيار الفائز وهو أحد المشتركين، فما هي جوائز هذا الموسم وأهم التفاصيل؟ تعرف على الإجابة في هذا المقال.

موعد مسابقة غازي الذيابي

أعلن غازي الذيابي منذ قليل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس عن انطلاق النسخة الرابعة من برنامجه الشهير للفوازير الذي يقدم خلاله جوائز قيمة، حيث جهز عشرين سيارة من نوع لكزس للفائزين في هذا الموسم.

وتعتمد فكرة البرنامج على طرح سؤال عبر حسابه الرسمي على موقع إكس ويشترك المتسابقين عبر حسابهم كما يشاركون التغريدة الخاصة بالسؤال وكتابة هاشتاج فوازير غازي الذيابي ويتم اختيار واحدا من المشاركين للفوز بسيارة، وسوف يستمر هذا البرنامج على مدار عشرين حلقة.

طريقة الاشتراك في فوازير غازي الذيابي

كما ذكرنا لكم أعلن مقدم البرنامج على أنه بإمكان جميع المتابعين من مختلف دول الوطن العربي الاشتراك في المسابقة دون وجود قيود أو شروط على عكس المواسم السابقة وهذا يعني أن الفائزين سيكونوا من مختلف الدول العربية، والنسخة الجديدة من البرنامج سوف تكون برعاية شركة دخون الإماراتية.

وهذا البرنامج لا يتم عرضه على القنوات التليفزيونية بل يكون متاح فقط عبر الحساب الرسمي لرجل الأعمال غازي الذيابي، الذي سيحدد خلال الفترة المقبلة المزيد من التفاصيل حول الاشتراك في البرنامج وكذلك مواعيد طرح الفوازير على المتابعين ليكونوا من سعداء الحظ الفائزين بسيارة لكزس أحدث إصدار.

السحب الأول في فوازير غازي الذيابي

أعلن حساب نمر الذيابي عن أسماء ثلاثة أشخاص للدخول في سحب الحلقة الأولى وهم:

  •  جنة الورد.
  • سلمان.
  • @wiaeim

تعليقات

  1. اتمنى افوز في هذه السياره انا محتاجها

    ارقم الجوال 0560683966

    ارقم اثاني 0501591557

  2. أتمنى افوز في هذااشهر الفضيل

    رقم الجوال 0501591557

    ارقم اثاني 0560683966

    ارياض المجمعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *