من هو معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز 2024؟

يستعد نادي ليفربول الانجليزي لاستقبال نادي مانشستر سيتي الانجليزي في اطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز حيث يقع نادي ليفربول في المركز الثاني برصيد 63 نقطة، ويسعي لاستعادة صدارته من نادي ارسنال الذي فاز امس واصبح في مقدمة الدوري برصيد 64 نقطة، وايضًا يسعي لتوسيع الفارق بينه وبين منافسه مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة وتستمر المنافسة بين الثلاثي من اجل تحقيق اللقب وسنتعرف علي موعد المباراة ومعلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يستقبل ملعب الانفيلد ملعب نادي ليفربول الانجليزي اليوم الاحد 10 مارس 2024 مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز في تمام الساعة السادسة الا ربع بتوقيت مصر، السابعة الا ربع بتوقيت السعودية.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وظيفة التعليق على احداث ومجريات اللقاء المنتظر بين ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 إلى المعلق التونسي عصام الشوالي الذي سيكون حاضرًا بصوته في هذه المواجهة القوية بين الفريقين.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكن متابعة المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD التابعة لمجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري للبطولة، كما يمكن مشاهدة المباراة اونلاين من خلال تطبيق TOD، او من خلال خدمة beIN Sports CONNECT.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *