دوام البنوك في رمضان بالسعودية وعدد ساعات العمل للموظفين في القطاع العام والخاص

مع قدوم شهر رمضان الكريم يتم إجراء بعض التعديلات على دوام البنوك في رمضان بالسعودية، وذلك تخفيفا على الصائمين، وأيضا على العملاء، وسوف نتعرف هنا على بعض التفاصيل حول مواعيد العمل في البنوك والمدارس وباقي المؤسسات.

دوام البنوك في رمضان بالسعودية

متى تفتح البنوك في رمضان السعودية؟ من المقرر أن تختلف أوقات العمل الرسمية في شهر رمضان، حيث تبدأ في تمام العاشرة صباحاً وينتهي الدوام في تمام الساعة الرابعة عصراً ، ولكن هل يختلف دوام بنك الراجحي في رمضان عن البنوك الأخرى!

مواعيد عمل بنك الراجحي في رمضان

يُعلن بنك الراجحي عن ساعات العمل خلال شهر رمضان لعام 2024، حيث تبدأ فترة العمل من يوم الأحد وتمتد حتى يوم الخميس في جميع الفروع، بما في ذلك صالات المتاجر الرجالية ومراكز البيع. تبدأ الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحاً وتستمر حتى الساعة الثالثة والخمس وأربعين دقيقة مساءً. بالنسبة لفروع البنك النسائية، فإن فترات العمل ستكون أيضًا من يوم الأحد وتنتهي في يوم الخميس، مع الالتزام بنفس الجدول الزمني.

دوام المدارس في رمضان

تم تقليص مدة الحصص الدراسية في رمضان إلى 35 دقيقة فقط، على أن يستمر اليوم الدراسي 4 ساعات يوميا تخفيفا على الطلبة والطالبات أثناء الصيام حتى موعد إجازة عيد الفطر.

كم عدد ساعات الدوام في رمضان للموظفين؟

أعلنت الحكومة السعودية أن عدد ساعات الدوام لا يجب أن تزيد عن 6 ساعات في اليوم الواحد، أو 36 ساعة خلال الأسبوع الواحد بالنسبة للقطاع الخاص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *